الخميس، 24 مايو 2012

الجارة و الرجل الوسيم 2


 

تفارقت الجارة الشقراء مع حبيبها، الهبله بنت الهبله!!!
وحدة غيرها كانت مسكته بإيديها و رجليها، واحد وسيم مثله؟؟ وين تلاقي هالأيام، خلاص الرجال الحلوين صاروا عملة نادرة! و نصفهم مثليين يحبو الرجال هههههه

على كل حال، بعد فترة قصيرة، إتصل بيا حبيبي من مدة، و قال لي إنه قابل الجارة مع حبيبها في الشارع، ثم إتصل عليها يسألها فقالت له إنها تصالحت معاه... خسآآآآآآارة كان عندي أمل إنه يكون تركها لأجلي أنآآآ هههههه

الظاهر إنه كان متعلق بيها، و هي كذلك (عآادي، من المخبول إبن المخبول إلي يخلي واحد بتلك الحلاوة يهرب من إيده؟؟؟ هههههههه)



الأسبوع إلي فات، قامت الجارة بدعوتنا لسهرة مع بعض الأصدقاء في شقتها...
بالرغم هي لم تعد جارتنا إلا أنها دايما تنادي حبيبي "جاري" و هو يناديها "جارتي"...
أنا كنت فرحآآآآآآن إني ماشي عندها، أكيد فرحتي كانت فقط إني سأتمتع بحلاوة حبيبها فقط لا غير (فآآسد ههههه)

وصلنا لقيت عندها 3 صديقات بنات، صديق رجل و حبيبها الوسيم...
و شاءت الصدف إني أكون مباشرة قبالة الحبيب الوسيم!! يا وييييلييييي، محروس من العين... صدقا مش إني أنا فاسد أو أي شيء... أنا حبيبي لا أغيره بالدنيا و ما فيها... لكن، لازم أكون صريح و أعترف إنها بنت الكلب عرفت تختار و أي إختيار... شيء فوق الخيال... مع العلم إنها أيضا إعترفت لحبيبي إن حبيبها الوسيم عنده بتاع البتاع كبييير و غليظ و آخر حلاوة أيضا!!!!! بففففففففففف يعني جسمه حلو، و وجهه أحلى و أيضا البتاع كبير و حلو !!!!! محظوووووظه محظووووظآآآآا هههههه


كالعادة، و للأسف الشديد، بالظبط نفس الشي إلي صار مع إيريك إلي حكيت عنه في مسلسل 4 رجال و حكاية...
كل تلك الحلاوة كانت تخفي قدرات ذهنية ضعيييييفة، و قدرة على الحوار منعدمة... نفس الشي مع إيريك ، كنت فقط حابب أصرخ في وجهه و أقول "كن جميلا و اصمت!!" لست أنا فقط من لاحظ هذا الشيء، كثيرون لاحظوا أنه حلاوته فوق الخيال، لكن للأسف غباءه أيضا فوق الخيال....



في وسط السهرة، دق الجرس، و زاد عدد الحاضرين عن
د الجارة، جاء صديق آخر هو و حبيبته...
شكل الصديق الجديد لا بأس به، عنده ملامح رجوولية عالية، تكاد تكون خشنة، حتى صوته خشن، عنده لحية خفيفة، يشتغل في إدارة الكهرباء...
جلس غير بعيد عني، و كان يدخن حشيش هو و باقي الحاضرين... أنا و حبيبي فقط كنا مزعوجين من الدخان و أيضا من تعاطيهم للحشيش، و هذا شيء أنا ضده و أصلا القانون ضده...

كان حديث الفتيات عن الملابس و الشوبينغ و التخفيضات... كان حديثي عن السياسة و البورصة و الشغل (عامل فيها فيلسوف زماني كالعادة)...
كانت وحدة من البنات تحكي عن نوع من الملابس، صراحة نسيت إسمه بالضبط، حاجة يلبسها البنات ، صايره موضة هالأيام...


أنا تعجبت من هذا الإسم العجيب، و سألت حبيبي ما معناه؟؟
لكن حبيبي لم يعرف الإجابة أيضا، لأني لا أنا و لا حبيبي نفهم في هالأمور...
نظرنا للبنت و سألناها عن معنى الكلمة، فتعجبت و صرخت بأعلى صوتها : "شباب!!! ما تعرفوش معنى هذه الكلمه؟؟؟؟ معقوله؟؟؟"
أنا أجبتها على الفور : "عادي، نحن أولاد مش بنات و ما نعرفش أسامي ملابس البنات!!"
ثم بطريقة مضحكة جدا قالت البنت : "لكن، أنتم جآآايز!!!"

ضحكنا من ردة فعلها، و أفهمناها أننا ليس لأننا جايز معناه أننا نعرف كل أنواع ملابس البنات و أننا فاشين فيكتيمز ..



كل المثليين مش مهوووسين بالملابس و التسريحات و الماكياج... و لا عيب لا في هذا و لا في ذاك... كل واحد مننا عنده حاجات يحبها و حاجات ما تهموش برشا... و صحيح إن المثلي الرجل يبقى أكثر المبدعين في ميدان الموضة و الملابس و الشعر!! و هذا فخر ، و شيء أبدا مش لازم نخجل منه... بالعكس... لأنه دليل إننا نفهم معنى الجمال، و إننا نقدر الأنوثه و نحترمها و نعرف كيف نبرز عند المرأة أحلى ما في شكلها لأننا نحبها فقط لا غير...

لم تنته الحكايات...
و أهم حكاية مازالت، صارت بيني و بين الرجل الثاني ، صاحب الصوت الخشن...
ما يروحش فكركم لبعيد يا فآآسدييين... ههههههه
يتبع... البقية يوم الإثنين المساء..

هناك 3 تعليقات:

جودي أبوت يقول...

حرااام عليك يا جاي !

يعني أنا شو يصبرني ليوم الاثنين؟؟

وألحين أبي أفهم ، شو هاللبس اللي صارت موضة عند البنات؟؟

لا يكون قصدك السترينغ؟! هههههه

ناطريم وأمرنا لله :)

ALI ALOUSH يقول...

اللهم لا حسد !
اتكلم على جارتكم منحبش نضربها عين
هههههه

غير معرف يقول...

هههههههههههههههه بنت الكلب
ومحدش يقدر يجمع فى كيان واحد كل المطلوب ها دنيا
بس ترجعله هى حررررررره
اما صاحب الصوت الخشن احم احم مستنين


الاراء والافكار المسبقه عننا هى السبب والفكره اللى متكونه عن طريق الاعلام واللى فى النهايه تجارة
ولان الجاى الفيمنان اكثر جذبا للانتباه حقيقه فان لم تعرف مثلى هذه صورته ع التلفاز !!!!!
بل وبالعكس بيكونوا منتظرين انك تبقى زى مابيشوفوا بالحرف
وانا مقصدش حاجه عن الجايز الفيمنان انا اقصد ان التنويع الحقيقى فى شخصيات البشر المنتمين لميول واحده لا تعرض بشكل كاف ولا عادل


وسورى للاطاله

lolo :)