الأربعاء، 7 أكتوبر، 2009

رجل إطفاء



كلنا نعرف مدى إعجاب المثليين و البنات برجال الإطفاء، زاد هذا الإحساس ما تعكسه الأفلام "الإباحية" أو العادية حيث نرى الأجسام الجميلة و الرجولة بكل ملامحها، فرجل الإطفاء شهم معطاء كريم، وسيم، رجولي. يعني كل ما تشتهيه الروح. كذلك، في أمريكا، يقوم رجال الإطفاء بصور ساخنة كل سنة و يضعونها في مجلة تقويم كما يفعل في فرنسا لاعبو الرڨبي.

أكيد تسألوا لماذا أتحدث عن هذا الموضوع، في الحقيقة، أسعفني الحظ أن تعرفتُ على رجل إنقاذ فرنسي، كان شديد الذكورة، لا تبدو عليه ملامح المثلية أبدا، بل إنه كان أبا لطفل عنده 6 سنوات.أبهرني في الحقيقة كمية الذكورة التي يتميز بها "فيليب"، كان شكله جميلا، لا أقول مثاليا و لكن كان لا بأس به، المسلي في الأمر أنه وقع في حبي، كان عاشق ولهان في، كان خجولا جدا على الرغم من وسامته، و كان لا يجرؤ حتى على النظر لعيني. (بعرف، كل شباب فرنسا ذايبين فيا ههه).

المشكل الوحيد كان أني كنت عندها مرتبطا بحبيبي الفرنسي، و بما أن الخيانة مش من طبعي، لم أكن قادرا على تسليم قلبي لرجل الإطفاء على الرغم أن قلبي كانت ناره والعة و محتاجة لواحد يطفيها !! ههههه

تلاقينا مرتين، و كنا دايما على إتصال بالهاتف كأصدقاء طبعا، حتى حبيبي الفرنسي كان على علم بهذه اللقاآت. بس في النهاية هو ملّ يجري وراي و أنا أمنعه في كل مرة من الوقوع في حبي أو محاولة إغرائي. حاول المسكين إقناعي بأن علاقتي مع حبيبي الفرنسي لن تدوم خاصة بعد أن فرقتنا ظروف شغلي. و لكني لم أكن مستعدا للتضحية بحبيبي الفرنسي و انتهت علاقتي ب "فيليب" على خير...

هاهاها، أنا مذوب قلوب العاشقين، حتى رجال الإطفاء ما نفذوا مني ... :))

هناك 5 تعليقات:

gayq8i يقول...

آووووتش إذا فليب مثل اللي بالصورة فوق أعطيك رقمي تعطيه هههههه ؛)

ربي يسعدك ياغالي

anagay يقول...

لا و الله يا عزيزي، لو كان مثلهم أصلا، كان ما شافني و لا حتى كلمني.
بس الصراحه أنا يعجبني في الرجل أكثر تفكيره و نظرات عيونه، أكثر من عضلاته و طول ال ....
:)

gayq8i يقول...

هههههههههه ياسيدي أمزح أكيد المخبر أهم من المظهر بالكثير مثلما يقولون ربي يزخرفلك طريقة بالطيبين وين ماكانو وشوماكانو ؛)

غريب يقول...

بالجد الناس المعضلين فيهم الحلوين
زمان كنت اقول لاء معضل ما اريد

بس الحين انا بعد اعطيك رقمي لا معضل حلو يلقاك

قله في واحد مسكين في الخليج يريد صديق واحم احم

بس اهم شئ يكون حلو

mthlydlwamoot يقول...

هاى مدونه روعه
انا بحب بتوعه المطافى والحيش
وكمان الضباط بيكونوا سكسى اوى
موتتتتتتتت

انا مدون جديد اسمى مثلى دلوع موتت زورنى فى مدونتى واتمنى التواصل

exp_exp2000@yahoo.com

ضفنى باى باى