الأربعاء، 9 يونيو 2010

المثليون و المثليات 2


أولا و قبل كل شي، هذا الموضوع ليس فيه هجوم و لا نقد لأي شخص و لا مجموعة أشخاص، هي مجرد خواطر أو تفكير بصوت عالي... :))

في الحقيقة، كل واحد مننا حسب تجربته، يمكن له إنه يكون فكرة عن شي معين، و يكون أكيد إنه هو الصح و الباقي غلط...


تعرفت على الكتييييييييييير من المثليين في الفترة الماضية، و الشي الجيد هنا في فرنسا إن الإعلام يتحدث عن المثلية بكل شفافية، سواء حقوق المثلي كمواطن عادي، أو مشاكله النفسية و الإجتماعية...
تعرفت على المثليات أيضا، و حابب اليوم أتحدث عنهن !!

أولا، للأسف، أغلب الأبحاث و الدراسات تهتم بالمثلي الرجل أكثر من المثلية المرأة، و هذا لأسباب عديدة، أهمها أن المثلية الرجالية مزعجة أكثر من مثلية النساء ..للأسف أيضا، المجتمع في كل العالم مازال مجتمع ذكوري، فالذكر لما يتشبه بالمرأة يزعج أكثر من المرأة لما تتشبه بالرجل... بالتأكيد هم يظنون أنه تشبه، لكن، المثلية بعيدة كل البعد عن المتحولين جنسيا و هذه حكاية أخرى ...

ثانيا، لاحظت شي، و أتمنى صديقاتي المثليات يوضحون النقطة لي :
المثلي الرجل في أغلب الأوقات مدافع شرس عن حقوق المرأة، له علاقة طيبة و طيبة جدا بالنساء، عنده صديقات بنات كتيييرآآآآآات ههههه، و التفاهم بينه و بين النساء سهل و التواصل أسهل... في فرنسا، لما قامت مظاهرات تحرير المرأة في الستينات، و التي أعطت الكثير من الحقوق للمرأة، نفس الناس إلي عملوا تلك المظاهرات، هم الذين قاموا بمظاهرات لنصرة المثليين، و المطالبة بحقوقهم الإنسانية !! و هذا يعكس إرتباط وثيق بين الإثنين، و لليوم، مازال المدافعون عن حقوق المرأة، أغلبهم مدافع قوي عن المثليين أيضا...

في الحي الخاص بالمثليين في باريس، يسهل على المثلي أن يصطحب صديقته، يسهل على البنت أن تقنع حبيبها أيضا أن يذهب لذلك الحي... يعني الحي ليس فيه 100% مثليين على فكرة، أنا سبق لي أن ذهبت إليه بصحبة ناس غير مثليين...
لكن، تحس تواجد المثليات قلييييييييييييل، و لهن أماكن محددة، و لهن طقوس محددة، و لهن معايير!! الصراحة تحسها كأنها ديانة جديدة، أو طائفة دينية عندها طقوسها الخاصة...

ثالثا، حركة الدفاع عن المثليين في العالم حفرت في أذهاننا أسماء كتيرة لأبطال دافعوا بكل قوة عن المثليين، لكن، نجد أغلبهم راجل، و قليل المثليات !!!! هذا أيضا شيء يدعو للتساءل، و يمكن يكون الجواب إن المثليات بحكم تعرضهن للقمع أقل من الرجال، ما كان عندهم إحساس بخطورة الموقف!! أقول يمكن !!!

رابعا، و هذا الشي أيضا يدهشني دايما، إن البنت المثلية في الغالب تقول إنها "تقرف" من الرجال !!!!! و أظننين قليييلا ما سمعت رجلا مثليا يقول إنه "يقرف" من البنات..
عدم وجود رغبة جنسية عند الرجل المثلي تجاه النساء ليس قرفا، بل هو إحساس بجمالها، بكونها أم أو أخت أو صديقة ...يمكن هذا إلي يخلي الكثيرين من المثليين عندهم ذوق في النساء ههههه،لأنهم يشاركون المرأة في إحساسها بجمال جسمها و وجهها ... لكن، عند المثليات، هناك إزدراء فعلي و أنا أقولها عن تجربة، لأني سمعت هذا الشي أكثر من مرة !!! هناك إحتقار للرجل و إحساس أنه بشع و أنه وسخ و كل تلك الأفكار الغريبة !!!

لست أقول أن كل المثليات يفكرن بتلك الطريقة!!! بلاعكس تمآآآما، و الدليل هو أني أظنني عندي بعض الأجوبة على تسائلاتي :

هناك الكثير من الأسباب، أولها أن الدين نفسه جرم مثلية الرجل أكثر من مثلية البنت، فعند اليهود، تحريم المثلية ناتج عن كون مني الرجل حرام أن يقذف في غير مهبل المرأة، و عند المسيحيين،يتحدث النص الدين فعليا عن الرجل ليس المرأة...
و في القرآن و السنة، أيضا، قوم لوط عند العامة رجال، و الحديث يتحدث عن فاعل و مفعول به يعني أيضا رجال...

السبب الثاني الذي يجعل البنت المثلية أقل وعيا بحقوقها، هو أنها لا تواجه نفس نظرة الإحتقار التي يواجهها المثلي الرجل...
لا أنكر أبدا تعرض المثليات للعنف و الشتم و الإعتداء، و قد سبق أن حدثت أمور مرعبة في فرنسا من إعتداأت ضد المثليات... لكن، تبقى البنت التي تحب بنتا أخرى رمزا من رموز القوة، أو من رموز البحث عن هوية خاصة في مجتمع ذكوري، أو أي سبب ثاني !! لكن، لما نتحدث عن رجل مثلي، نتحدث عن رجل حقير، بائع لنفسه و لدينه، شهواني، وسخ، مقرف !!!
السبب الرئيس هو بالتأكيد المجتمع الذكوري ... و هذا أيضا الشي إلي جعل الأبحاث و العلاجات و الأفكار كلها تعتني بالرجل المثلي، و ليس البنت ...

أيضا، أظن أنه عادي عدم تجاوب البنت المثلية مع قضايا الرجل، لأن أصلا الرجل ما عنده قضايا ( إلا كرة لاقدم هههههههههههههه) ، أقصد إن المرأة و كل من يتشبه بها (المثليون هههه) هي المحتاجة للدفاع، المحتاجة لكل أنواع النصرة، أما الرجل، فكل أموره تمآام، هو كان و مازال سيد العالم... بل إني أكاد أقول إن عادي إن البنت المثلية تحتقر الرجل، لأنها تحس إنه ينافسها في كبرياءها أو "ذكورتها" ، لأن الرجل أيضا لا يرضى أن لا ترغب به الأنثى أو أن تمنع الأنثى نفسها عنه و هو الذي يظن أنه "سي السيد" ...

و أخيرا، أظن إن المثليات عكس المثليين، ما عندهم "عقدة" الإنتصاب هههههه، و لو إن المرءة تنتصب نوعا ما، لكن، يبقى الإنتصاب الحقيقي ههههه من نصيب الرجل، و هذا الإنتصاب لا يكون إلا بوجود شهوة... و أما المرأة، فحتى لو ما عندها شهوة، فإنها تبقى "المفعول به"، و حتى لو في أغلب الوقت يكتشف الرجل أن المرأة لا تحب العلاقة معه، فهو أصلا لا يبالي، لأنه أصلا ما يهمه إنها تحب أو تكره، مادام هو شبعان ...ههه
لذا، فإن المرأة يسهل عليها الزواج أكثر من الرجل، و المرأة المثلية أيضا مثلا تتزوج لأجل الأولاد، و هذا على فكرة حال الرجل المثلي هههههه
لكن، أظن أن المرأة المثلية سهل عليها أيضا القرب الجسدي و الجنسي من بنات ثانيات أكثر من الرجل، لأن عادة المرأة إنها تكشف جسمها مثلا أما النساء أسهل من الرجل، و تبوس و تلمس و تتحدث عن حميميتها أسهل مع النساء... لكن، الرجل، ليس سهلا عليه إنه يلمس أو يتحدث عن حميميته مع رجل ثاني .. :))

كلها أفكار، يعني لا أقول إنها صحيحة أو خاطئة، و أتمنى ما يزعل أحد!
و سامحوني تحدثت كتيرا اليوم ...
بآآاي

هناك 11 تعليقًا:

غير معرف يقول...

فتحت موضوعا كبيرا...

المفترض على المثلية ان تعامل الرجب باحترام , لانه لا ينظر إليها نظرة جنسية او شهوانية ,,, لكن البنت لا تثق في الرجل المثلي !! يبقى عندها شك يمكن (ينسى) وتعود له ميول جنسية تجاهها , أو يمكن يكون Bi,,,

أو ربما البنت المثلية صعب التنبه لها أو ملاحظتها في المجتمعات التي قد تتقبل نوعا ما مثلية الرجل لكن تجد في مثلية النساء الكثير من علامات الاستفهام على سبيل (إيش يعملون؟؟) ههههه

عندي تعليق على نقطة تشبه الرجال بالنساء ، مو كل المثليين كدا!! يمكن يكون المثلي مثليا وهو رجل بكامل رجولته والمثلية مثلية وهي أنثى بكامل أنوثتها... هذا اعتقادي
أما اللي يتشبه بهذا أو ذاك فتلك حكاية أخرى, نقول حزب داخل حكومة المثليين ههههه

يالللا اعترف: في وحدة مثلية زعلتك وكانت قرفانة منك فجيت تنتقم :)) هههه

gay-ana يقول...

سمسوم، شكرا على التعليق...

الرجل المغاير ينظر للبنت المثلية بنظرة كلها شهوة على فكرة...
يمكن، هذا السبب إلي يخلي المثليات ينعزلن و يصير عندهن مجتمع خاص لأن الكثير من الرجال يبحثون مع المثليات عن إشباع رغبة أو حلم (فانتاسم) هو إنه ينام مع 2 بنت أو أكثر :)) أو إنه يشوف بنتين يعملن جنس مع بعض...

Muslim Arabic Mathli يقول...

تعال بلوقي و إستلم عيديتك !!!

NewRise7 يقول...

موضوع كبير راح يفتحلك طاقة براسك،،بس مع هيك انا مش زعلانه،وانا بأيدك بافكارك لانها ناتجة من مجتمع احنا عايشينه سواء بالبلدان العربية او خارجها
:)

غير معرف يقول...

عنصري حقير ..... أنت أصلا بكلام بتبين أنك تنظر للمثليات و للمرأة نظرة دونية .... صحيح ما أنت رجل وضيع أتفوووووووه عليك و على كل عنصري حقير , المرأة دايما أحسن من الرجل مليون مرة سواء كانت مثلية أو غير مثلية بس الحق عليها أنو جابت للدنيا واحد وضييييييع مثلك

gay-ana يقول...

مسلم عربي مثلي : شكرا حلووووووووووووووة !! 10000 شكر ...

نيو رايز: شكرا يا عزيزتي، أنا نبهت إنها فقط ملاحظات، و ليس تعميم، و إنتي عارفة إني أكثر واحد أنتقد المثليين قبل المثليات... :)) شكرا يا فاهمة :))

غير معرف !!!! هههههههههههههههه
ضحكتيني !! إقرئي مدونتي أو إسألي أي واحد يعرفها، و قولي له هل أنا عنصري و أكره النساء و المثليات أو لا !!! و هم يجاوبون على سؤالك ...
ما كنت أنتظر هذا الموقف!! أنقلي لي كلمة واحدة فيها تحقير من المرأة أو تحقير من المثليات!!! دا أنا أصلا دافعت عن المثليات و قلت إن عندهن حق يكرهن الرجل لأنه مرات يكون متغطرس، و دافعت عن المثليات و قلت لأن المجتمع ذكوري، فقليلا ما نسمع و نشوف تحاليل أو أبحاث عن المثليات ... و كم من مرة أدافع عن المرأة بكل ما أستطيع!!!
أنا عنصري ؟؟؟ هههههههههه و وضيع!! ههههههه حبيتها منك !!!

عندي صديقات مثليات كثيرات يا عزيزتي، و أنا أكثر واحد تحدث عن حقوق المأة في المدونة، و كل كلامي كان نقل لأشياء سمعتها أو شفتها، من غير تجريح أو شتم !!! و شوفي مدونتي كم و كم من مرة أنا أنتقد الرجال و المثليين!! دا أنا صارت لي مشاكل كثيرة لأنني كنت أنتقد المثليين و الرجال !!!
ما تخلين كرهك لي يعميكي عن حقيقتي هههه! يمكن أنا ما أعجبك لكن إنك تقولين عني عنصري !!!هههههههه عجيبة !!!

Mna7y hilton يقول...

ااااااااه يا انا قاي
الصراحه كفيت ووفيت
ما اقدر ازيد اي شي على موضوعك
كنك داخل دماغي ومطلع الافكار اللي فيه

لكن تبي الصراحه ما الوم المثليه اذا عندها كره من الرجل لأن عموم الرجال محتقرين
حتى المثليين محتقرين للمثليات
(الاغلب وليس الكل)

وبعدين فيه كثير مثليين يتقرفون جنسيا من النساء
وانا اولهم
اذا شفت عضو الحرمه في افلام السكس تحوم كبدي واحس ودي استفرغ
هههههههههه
no offense women ur just not my type

gay-ana يقول...

فشلتني يا منوح !! هههههههه
و أنا أقول إن المثليين ما يقرفون من البنات هههههههههه

شكرا على إثراءك للوضوع ...
دايما أنا و إنت نفكر بنفس الشكل !! ننفع نتزوج يعني !!!! ههههههههه

سؤال : صحيح أنا عنصري و أكره النساء ؟؟ ههههههههههه

ما تنسى تشوف هدية "مسلم مثلي" !! حلوووة !!

ZIZOU يقول...

يا دلي شو هالتعليقات صراحة بحياتي ماشفت تناقض زي هيك ......... وبعيد غير معروف هذا باين عليه انه بنت مثلية ما بعرف لشو هالكلام والغطرسة كلها بس الصراحة ردك كان فظييييييييييييييييييع
عجبني

الموضوع كثير مهم الله يعطيك العافية ما عندي شيء اضيفه على كلامك لاني مساندك فيه مية بالمية وبخصوص المثليات انا ما بكرهم بل العكس اعتبرهم زي الريحة الحلوة الي بتلطف الاجواء وتنعشنا بس

لي صديقات عاديات جدا وفي منهم يحبني بس والله ما بقرف منهم بالعكس احسهم قريبين مني بس مش عموما ها

موضوعك كثير محمل بمعلومات الصراحة ما كنت اعرف اكثريتها
وادينا نتعلم منك يا سيدي
دمت بخير

gay-ana يقول...

zizou el nouzou kawanouzou
merci beaucoup
:))
j'avais peur de me faire encore insulter! :))
mais je sais, t'es un mec intelligent toi :))
bizz

jjjj يقول...

انا ملحدة لذلك ما يزعجني المثليين ...يعني اكثر الناس ما يشوفون مزايا المثلي ولامواهبه ولا اي شي ما دا انه مثلي وهذا حرام وهذا مقرف و..الخ ,لكن بالنسبة لي احترمهم لأنهم صامدين ويدافعون عن حقوقهم وهمين اتمنى انه يختفي كل العنف ضدهم واي شي يحد من حريتهم فبالنهاية هاذي حرية شخصية ما تأذي اي احد .