الاثنين، 22 فبراير 2010

عاش من شافك حبيبي



منهم من قد يقول "عاش من شافك حبيبي ، أو سمع عنك خبر" ...
و منهم من يقول " وحشتني عدد نجوم السما"
و منهم من قد يقول "الله لا كان جاب ال...." خخخخخخخخخخخخ

على كل، للي يحبني و إلي يكرهني ، أقول، أنا راجع ... ههههههه

كانت الفترة الماضية فترة صعبه جدا، و الفترة القادمة أيضا فترة قد تكون أصعب و أصعب ...

في الفترة المقبلة، لن يكون عندي إنترنت إلا في الشغل... سأكون مشغول جدا ... للأسف، راسي مليان أخبار و حكايات، لكن، ما عندي وقت أو يمكن ما عندي رغبة في الكتابة لأن أفكاري مشوشة ..
على كل حال، أنا بخير الحمد لله، أموري تمآآآام، الشهر المقبل أحتفل بمرور سنتين على تعرفي على حبيبي ....
عندنا مشاريع كثييييرة، و تغييرات كثيرة ... (لالالالالا، مش ناوين نجيب أولاد، مازلت صغير، حاب أتمتع بشبابي قبل ما أجيب أطفال) لكن، على رأي هارفي ميلك، نحن مش مقصرين، دايما نعمل اللازم، لكن مش عارف العيب مني أو منه .. خخخخخخخخخخخخخخخخ

صارت لي مواقف مضحكة برشا الفترة السابقة، منها إني كنت ماشالله لابس أحلى ما عندي، و متشيك و متكشخ ، و ماشي في الشارع، لكن، كان فيه شوي ثلج، و عينك ما تشوف إلا النور، لقيت حالي، أتزحلق و طحت على ظهري (ما تشمت يا إبن دبي عارفك ههههه) ... كانت فضيحتي بجلاجل ...

كنت في سفر في بلد عربي، الأوتيل كلو ناس تحكي إنجليزي، و أنا إلي كنت فاكر حالي ماشالله شاطر في الإنجليزي، صارت لي مواقف محرجه كتييييير و أنا مش فاهم و لا كلمة... (ما تتمسخر يا غريب ...)
المشكلة إنهم كانوا فاكرين إني إنجليزي (هذا كلو من العيون الخضر ههههههههه) فكنت كل مرة أقول لهم إني عربي حتى يحكو عربي ..خخخخخ

تخانقت انا و العجوز إلي أسكن عندها، يخرب بيتها و بيت أهلها ... إنشالله الأسبوع الجاي أتركها و ألعن اليوم إلي عرفتها فيه ...

شكرا للجميع، مع السلامة ....

هناك 7 تعليقات:

غير معرف يقول...

ههههه منا عارف التونسيين و اللغة الانجليزية مش اصحاب.........
و الله وحشتني مواضيعك و سوالفك و حكاويك و جنونك .....
الحمد لله انك رجعتلنا....
يخرب بيت ام الفرنسيين على فرنسا و ناس فرنسا و العجوز الفرنساوية اللي عايش عندها..
و ايه حكاية برشا دي... دنا بدخل ع مدونتك عشان انسى التونسى تقوم انت تحكي تونسي ..الله يهديك p;
يله يخويا سلامات سلامات.... 
lol

Keith J. Snyder‎ يقول...

ههههههههه...تكبر وتأكل غيرها

اعجبتني كلمت برشا-استغرقت بعض الوقت علشان افهم معناها تذكرت انها كلمة من قواميس اهل المغرب العربي- الله يعينك على العجوز هذه شكلها مطلع لك روحك
وانشاء الله تكون قضيت وقت ممتع

تحياتي لك

DoD Aly يقول...

صديقى انا جاى
توحشتنا كتاباتك
وتوحشنى انا اكثر تعليقاتك
اشعر انى خسرت قارئ عزيز جدا على قلبى
ماذا حدث لكم
غريب غلق مدونته
وانت مشغول
وعلى يهم هو الاخر باغلاقها
وكريم فى برجه العالى لا نراه ولا يرانا
ماذا حدث
حتى الابواب الصغيره التى نتنفس منها ونرى بعضنا البعض فيها سنغلقها
انا حزين جدا

... يقول...

فعلا وحشتنا..الحمدلله أنك بخير..و
happy anniversary مقدما
لا تطول الغيبة..طل من فترة لفترة و لو بسطر...^^

السر يقول...

ومين سمعك أنا كمان ما عندي نت إلا كل فين وفين خليها على الله.

وحمدا لله على السلامة ونورت عالم التدوين

حاير المجهول يقول...

ههههههههههههه ضحكتني والله
لا ما عليك ما أشمت في حبايبي وأصحابي :D
أنا بعد مشغول عندي دورة تدريبية في بيروت لمدة شهر ويا ويلي على جمالهم معظمهم ماي تايب الله يصبرني بس ادعي لي بالثبات هههههه
بالتوفيق الغالي

NewRise7 يقول...

عسلامه ...
الحمدلله على السلامة...
ذكرى سعيدة AnaGay وان شالله كل سنة بتحتفل مقدماً...مم
حاول لا تطول الغيبة مرة ثانية...
بالتوفيق