الخميس، 3 ديسمبر، 2009

الوصيه...



اليوم صارت معي حادثه غريبه جدا، قبل كل شي بوناجيرا على راي خلّودي، يعني مساء أو صباح الخير. أبدأ بالكلام عن التطورات الأخيرة، في الحقيقه، هي مش تطورات، لأنه ما حصل أي شي جديد. كنت حكيت إننا رايحين المطعم مع بعض أنا و حبيبي، و هذا إلي صار، كان الجو حلو، رجعنا البيت بعدها، يوم الأحد كان عادي، حاولنا نتناسى المشكلة إلي صارت لكن أكيد رواسبها مازالت عالقه في ذهني و قلبي، لأن الجرح لازم له شوي وقت عشان يطيب.

المهم، كل يوم نحن على إتصال مثل العاده، أنا الآن في باريس، يعني صرت قريب أكثر من بيتنا، لكن ، نهاية الأسبوع المقبله، هو طلب مني إني ما أروح، لأنه يكون مشغول طول السبت و الأحد... حاولت إني ما أفكر في أفكار سوداء و أتمنى إن كل شي يرجع لطبيعته. على كل حال، مازال عندنا وقت، و كمان عندي كم يوم أجازه على راس السنه، فإنشالله نكون مع بعض ...

أرجع الآن للحادثه إلي صارت لي، في الشغل الجديد، عندي كتير أوراق لازم أعملها، من بين هذه الأوراق، اليوم، دخلت عليا السكريتيره، و عندها ورقة التأمين على المرض و التأمين على الحياة. طلبت مني إني أمضي و بعدها عطتني ورقه كان مكتوب فيها إني لازم أختار واحد يرث كل ممتلكاتي و ياخذ الفلوس حق التأمين لما أنا أموت.

الإحتمالات كانت : الزوج أو الزوجه، الأولاد، الأب، الأم و كان إحتمال أخير هو شخص ثاني مثلا أخ أو صديق...

أنا مش متزوج و ما عندي أولاد، كان لازم إني أختار، مش عارف ليش من غير ما أفكر، من غير أي شك، إخترت حبيبي و كتبت إسمه ...
تعجبت مني السكريتيره، و قالت لي إني لازم أكتب ماذا يجمعني بهذا الشخص ، فكتبت أنه خطيبي... تعجبت أكثر البنت ههه ...

المشكله إني بعدها بيني و بين حالي، تعجبت من حالي، أنا المفروض أكثر إنسان أحبه على وجه الأرض هي أمي و بعدها أبوي و بعدها حبيبي و بعدها أختي . يعني هو تقريبا في المرتبه الثالثه، لكن لماذا إخترته !!!!

يمكن لأن أمي الحمد لله، ما تحتاج فلوس، لكن، الحكايه مش حكايه فلوس، الحكايه إني حاسس إنه هو شريك حياتي، حاسس إنه هو الأحق، مش عارف، و الله أمي هي أحق الناس بالحب و الطاعه ، هذا ما فيه شك، لكن، ليش قلبي إختاره هو !!!! ما عندي جواب، يخرب بيته كم أحبه... لو كان واحد غيري ، كان عمل معاه حاجه ثانيه..

كمان نقطه، أنا الآن ساكن مع وحده مثليه، عمرها فوق الأربعين، حكايتها حكايه، إنشالله مرة ثانيه أحكي عنها، لكن هي طيبه كتير و على الأقل نفهم بعض و دايما أحكي لها عن حبيبي...

مع السلامه...

هناك 4 تعليقات:

gossip boy ( gaysha ) ka يقول...

شوف ولا عمرك تندم على قرار انت اتخذته في لحظه انت كنت مقتنع تماما بهذا القرار ,, يعني لا تفكر في الموضوع كثير يمكن الي سويته يكون صح ميه بالميه ويمكن يكون غلط ميه بالميه بس المهم انك اخترته عن قنااعه وهذا المهم وان شاء الله يكون قرارك في مكااانه

بس انا عجبتني الجرأة الي جتك فجأة حسيتك ما اهتميت بأي أحد وصرخت لكل الناس انا قيي وانا عندي خطيب ,, فيه شي ؟


يووه حمستني لسالفة المثلية بسرعه قولها لناا

Mna7y hilton يقول...

هاي انا قاي
احسك الحين احسن شوي حالك من اول
انشالله دوم السعاده في ايامك

وعلمنا عن خويتك المثليه بسرعه >>>>تحمس بعد لول

غريب يقول...

يا وحش ياشين

مش اتفقنا الوصية لي انا خخخ

هو عايز ايه بالفلووووس على البه ادييي كدااا

ليييييييييه كده ليييييييييه



خخخخخخخ


ياسيدي ان شاء الله العمر الطويل ليك يارب


اشتقت لك كثير كثير

anagay يقول...

شكرا جوسيب بوي ، أنا مش ندمان، لكني مستعجب من حالي، ما كنت عارف إني أحبه بهذا الشكل. بالنسبة للشجاعه، فصدقني إني أنا نفسي مش عارف كيف تجيني. يمكن حبي له يخليني إني أشعر بالقوة و أواجه كل العالم.
خلّودي، إيش رايك نصير أصدقاء على المسنجر!؟؟

يا مناحي، الحمد لله أحسن، على فكره، أنا حكيت لحبيبي عن الحكايه، حسيته كان فخور و فرحان، إنشالله يفهم إنه كل حياتي و ما يفكر يتركني مره ثانيه بس !!

بالنسبه لغريب، ما عندي كلام، هو عارف كل الكلام إلي حأقوله...