الجمعة، 14 مايو 2010

أمراض العار

شكرا لكل من سأل عني، و خصوصا علي علوش و إبن دبي و "حسونه" و "غير معرف" ....
لم أضطرب و لم أقلق، لم أخف و لم أتشنج طيلة اليومين الماضيين، لكني اليوم، عند الصباح، و قبل سويعة أو أقل من معرفة النتيجة، أصابتني حالة ذعر و خوف ..
ماذا لو، ماذا لو كنت مصابا بتلك الأمراض التي لا دواء لها؟
لم تكن عندي إجابة، لكني قلت لنفسي أننا لا نموت لأننا مصابون بالأمراض بل نموت لأن الأوان قد حان بأمر من رب العالمين ... حاولت تصنع الصلاح و التوكل و التقوى و الزهد، لكن خوفي غلبني و ركضت لمركز التحاليل بحثا عن النتيجة...
قمت بمثل هذا التحليل قبل تعرفي على حبيبي بشهرين، و لم أقم بأعمال "جنسية" بدون وقاية إلا معه هو، فهو الزوج و الحبيب الذي فيه كل ثقتي ...
لكن، الطبيب أخافني، إذ لم يجد تفسيرا لدائي، و قد قلت له أني "مثلي" ، فأغضبني تفكيره أن المثلي لا بد أن يكون مريضا بمرض جنسي !!!

لكن، الحمد لله، النتيجة كانت سلبية، لا إيدز و لا هيباتيت و لا سيفيليس ...
إرتاح قلبي ، لكن مازال مرضي متواصلا و قد زرت في أسبوع واحد طبيبين إثنين، أعطاني كل منهما دواء لم يخفف ألمي ...
المشكلة في الأمراض المنقولة جنسيا أن أمراض "عار" الوقوع فيها...
فمثلا لو كان عندي سرطان خبيث لن يمكنني بعده العيش إلا بضع شهور لكان سهلا علي إعلان ذلك لأهلي مثلا ، و لكن، لو كان عندي سيفيليس، و يمكنني عندها العيش بهذا المرض سنوات و سنوات، فإن "العار" سيمنعني من قول ذلك لأهلي..
فأيهما أحسن، أن يكون مرض الشخص سرطان فتاك لا يعيش بسببه إلا بضع شهور ، أو أن يكون مرضه هو الإيدز الذي يمكنه بالعلاج العيش به سنوات و سنوات طوال، "و الأعمار بيد الله طبعا " ؟؟؟

سؤال محير كالعادة !!
لكن، أمنيتي هو أن الله يحفظني من الأمراض و يحفظ كل الناس...

مع السلامة و شكرا ...

هناك 15 تعليقًا:

غير معرف يقول...

افففففف
رعبتني معاك
الحمد لله على سلامتك

حاير المجهول يقول...

الحمد لله على سلامتك خوفتني وقلقت عليك كثير الحمد لله...
تعرف فكرت في كلامك هذا لما ذكرت خبر الاختبار اللي عملته ما هو الأهون عندي داء يجلب العار والحسرة طول العمر كالايدز مثلا الذي اصبح قريبا من الأمراض المزمنة الأخرى كالسكري وارتفاع ضغط الدم أم المرض الفتاك الذي لا دواء له كالسرطان ؟؟

أسأل الله لي ولكم دوام الصحة والعافية

gay-ana يقول...

شكرا غير معرف، سامحني :)

شكرا إبن دبي، لكن، ما قلت لنا ، ماذا كان جواب سؤالك؟ ؛))

غير معرف يقول...

هلا
الحمد لله علي السلامه
والله الله غاننكم عن هالممارسات اللي تجيب وجع الراس و الوسواس
و تخليكم تعيشو في خوف و رعب من كل ناحيه
الاجتماعيه و الدينيه و الجنسيه
و النفسيه
السموحه انا جاي
لاني احبكم اخاف عليكم



وينك انت من زمان ما لقيتك على المسن
اشتقتلك

gay-ana يقول...

شكرا غير معرف، أنا مش عارف مين إنت ؟؟

بالنسبة للممارسات، مثل ما قلت، أنا فقط أعملها مع حبيبي ؛) لكن، الطبيب الغبي هو لي طلب مني أعمل التحليل، لكن أنا كنت شبه متأكد إني ما فيني شي ...
شكرا على النصيحه على كل حال ... و أقول إنه ما فيه لا خوف لا إجتماعي و لا ديني و لا نفسي !!

... يقول...

الحمدلله على السلامة..والله خوفتني..أووووف أهم شي أنه مافي شي خطير من اليي بالي بالك...بس أنشاالله تخف بشكل كامل..و أتوقع حتى و لو عندك شريك واحد من الأفضل أنك تستخدم واقي..لأنك ما تظمن شي للأسف..أحسن تكون ماخذ إحتياطك..

وسلامتك من كل شر يارب..

غير معرف يقول...

الأحسن أن يكون الواحد جاهلا بالمرض الذي أصابه

الله يسترنا بس

gay-ana يقول...

شكرا أليكس!!!
واحشتني موووووووووووووووووت !!
الله يسترنا من الموت هههههه :))

أسامة، مبروك المدونه :))

just freedom freedom يقول...

الحمد لله على سلامتك ياجي انا^^

انا توني ادري اصلا عن سالفة مرضك وعن فصحك وعن نتيجتك
تعرررف بعض الناس حجبوا مدونتك
>_<

اخر موضوع قرأته لك موضع يوم تبي تسافر
^^

بس اليوم خلصت كل مواضيعك اللي طافتني
حركه ذكيه يا انا جي يوم انك سويت مدونه ثانيه^^

عشان الناس اللي مثلي مايعرفون للبرامج اللي تفك المحظور^^

عالعموم اتمنى لك كل خير وصحه وسعاده
وان شاء الله
يخف مرضك ويشفيك ربي
وجعل اللي فيك بعدوينك<<لحد الحين شريره

gay-ana يقول...

مجنونتي!
صدقيني، لما عملت تغيير عنوان المدونة، كنت أفكر فيكي!! مش عارف ليش !! :))
يمكن عارفك مش شطورة في البرامج إلي تفك المحظور! لكن، يبيلك درس خصوصي :))

لحد الحين شريرة و أنا أموت في شرك !! :))

Mna7y hilton يقول...

يا لهههههو ي
يا ربيه
جعلك ما تشوف شر يا بعد قلبي
الحمدلله على السلامه من الامراض الجنسيه
وانشالله اللي فيك يروح في اسرع وقت

واعذرني عن القطعه بس عندي ضروف قاهره

السر يقول...

سلامات والله .. وأعتذر عن التأخر في الرد لظروفي الخاصة سابقاً .. بالإضافة إلى أن مدونتك كانت مشفرة .. ولكن المدونة هذه مفتوحة ..

المهم الإحتياط واجب .. سواء لك أو لحبيبك .. وطبعا لابد من الانتباه الجيد ومحاولة البحث في النت مثلا عن هذه الحالة ومن أمهر الأطباء بها في بلدك ..

والله يعينك .. ونسأل الله السلامة لكم ولنا .. تحياتي لك

just freedom freedom يقول...

انا جي^^

اي والله ياليت ياانا جي تعطيني دروس خصوصيه

الحين انا انزل برامج تفك الحظر ماتخذلها كم يوم وتخرب علي جهازي واروح اسوي له فورمات وتنمسح البرامج

وابتلشت صراحه من هيئة الاتصالات الاشرار
كل مااحب مدونه يروحون يحجبونها
كانهم يعاندوني!!

تخيل حتى مدونة غريب المسكين غريب حاجبينها!!

لا والطامه الكبرى حاجبين مدونة المطوع ابن دبي^^
لووول
يعني مافادته طواعته وخطب الجمعه حقته
والفتاوى والعظات^^

يؤ الحين يسمعنا ابن دبي^^

ابن دبي كيف الحال^^


مره اخرى ياانا جي سلاااامتك وماتشوف شر
حافظ على صحتك وانتبه لنفسك

gay-ana يقول...

منوح، شكرا :)

السر، شكرا على كلامك اللطيف، ما داعي للإعتذار، أنا مرات كتي'رة أتباع و ما أحط تعليقات أيضا !

المجنونة، طيب أنا عندي سؤال: إنتي إسم الله عليكي مرحة و دمك خفيف، ليش مرات تنكدين علينا في مدونتك و تكتبين كلام يخليني أصلا ما أقدر أعلق عليه!؟؟ :))
إفرحي شوي، و الله ما يسوى ! :))

هههههههههههههههه إبن دبي محجوب في السعودية !!!!!!!! ههههههههههههههه
أنا و غريب على الأقل قليلين أدب، لكن، هو المسكين !!! ههههههههههههه (ميت ضحك و شماتة :))) )

just freedom freedom يقول...

لووووول

حتى ابن دبي ماوفروه^^

اجابه على تساؤلك:
انا جي عزيزي انا لما سميت نفسي كريزي ماسميته عن عبط^^
لووول

مثل ماوصفت نفسي لأبريل
انا "كثبان من ارواح"

<< بسم الله مسكونه^^

اليوم اطلع لك بشخصيه
وبكره اخرعك واطلع بشخصيه ثانيه^^

لووول

لا بس اتوقع كل هذا ناتج عن كوني مزاااجيه حدددي مزاجيه

ممكن بلحظه اسولف واضحك واستهبل معاك وانت تضحك معاي وقبل لاتسكر فمك
فجاه انقلب انا وحده ثانيه تصيح وتبكي وتنكد عليك ضحكتك^^

عشان كذا ابوي يقولي الله يعين اللي يتزوجك
اصلا هذا اذا فيه احد بيقدر يتحملني

بس انا خلاص قررت اتزوج تامر لوووول
غصب عنه يتحملني^^

يوه يعني لاتاكل همي ماراح اتزوجك انت وانكد عليك عيشتك^^