الثلاثاء، 25 مايو 2010

لهو و لعب



أضحكني أحدهم عندما قال لي :"أكره فصل الصيف" ...
سألته لماذا؟
قال إن الصيف فصل تخف فيه الملابس، و تظهر بالتالي العظلات و تزيد الشهوات، و يزيد عذابه المسكين !! قال لي إنه يحب الشتاء عندما لا ترى منهم إلا وجوههم و تكون أجسامهم مخفية تحت المعاطف و الملابس الغليظة! فهو يزيد عذابه برؤية الحلوين، و هو على يقين أن لا يقدر يوما أن يطولهم ...

خرجت معه البارحة لأول مرة، مهذب ذلك الشاب، كل شيء فيه أعجبني، إلا شيء واحد، لا يعجبني، هو العين الزايغه ههههههههه

أكره أن أكون مع شخص يحادثني لكن عيونه تتبع كل من مر بالقرب منه... هو، كان بصره لا يهدأ يلاحظ هذا و يتمتع برؤية هذا !!
و المصيبه إننا كنا في الحي المثلي !! يعني بؤرة الفساد بعينها !!ههههه

بالرغم إني رحت كتيييييير مرات لهذا الحي، لكن، كل مرة أكون فيه، أكون بنفس المقدار من التعجب و الإستغراب !!!
عجيبين و الله عجيبين!!
مش عارف، يمكن مش هم فقط إلي عجيبين، يمكن هالدنيا كلها صايرة عجيبة و أنا مش واخذ بالي!!
لما ربنا قال إن الحياة لهو و لعب، تحس هذا الكلام لما تشوفهم!!
مش حابب أعمل فيها شيخ تقي و ورع، لكن، و الله كثيييييير إبتذال، و تصنع، و مفاخرة، هذا بملابسه و هذا بعظلاته و هذا بأصحابه !!!
تحسها ساحة قتال، كل واحد سلاحه هو ليس علمه و لا عمله و لا أخلاقه!! فقط جماله أو شكله !!
الحمد لله، ربي عطاني من الجمال ما أشكره عليه، لكن، ما أقدر أفاخر بشكلي و أنا عارفه زائل و مصيره للتراب !!!
مش عارف، ما أقدر أنظر للشباب و أتمتع برؤيتهم، يمكن لأني عاشق لشوشتي و ما يحلى في عيوني إلا حبيبي، و لكن، الأرجح هو أني ما أقدر تعجبني كومة عظلات !! لازم يعجبني إنسان عنده عقل و لسان (مش فقط للبوس هههههههههههه) ، لازم يعجبني أخلاقه و مبادئه !! و الله الظاهر عليا دقة قديييمة !!!

على كل حال، كانت سهرة جميلة، تحدثنا و ضحكنا، خصوصا إن الجو كان جميييل !
رحنا على مطعم لبناني، شفت فيه واحد متحول جنسيا صاير بنت يعني، حلووووو(ة)، لبناني(ة) ...
و بعد شوي، دخل إثنين واحد عربي، و معه واحد فرنسي، واضح إنهم مع بعض، ماشالله عليهم لايقييين كتيييير على بعض !!!
فكروني بي أنا و حبيبي !! ههههههههه

بعدها ، أول مرة يوريني الصديق بار للمثليات، فقط للمثليات، ممنوع يدخل له الرجال !!!! لأنهن خايفين يدخل رجال مغايرين يحبون يشوفون البنات المثليات لأنهن يزيدون شهوتهم !!!
لكن، لو واحد يدخل مع بنت، يخلونه يدخل !

خليني أرجع للشغل !!
بآآآآآآآآآآي



بالنسبه للصورة، كنت حابب أحط صورة فيها قلة أدب هههههههههههه
لكن، أنا في الشغل ، إستحيت الصراحة!!!
يه يه يه يه !! سامعكم يا غريب و مناحي (قلتو خسآآرة !!! ) هههههههه

يه يه يه حتى مجنونتي؟؟؟ معقولة !!!! هههههههههه

هناك 6 تعليقات:

ZIZOU يقول...

هاي - جاي انا - الصراحة منك دقة قديمة ولا شيء انا كمان بفكر بتفكيرك ما يهم كثير العضلات والشكل المهم الفكر والشخصية اذا كان واحد راح احبه ويكون منو صادق او مصلحجي او خاين وغيرها من الامور الي مش منيحة ... فما راح تفعني عضلاته او وسامته في شيء لما احتاجه جنبي ...
كمان ما يكون مهمل كثير في اموره الشخصية لبسه وصحته فهذا اذا ما اهتم بحالو راح يهتم بي اكيد لا
مشكور على موضوعك انت معودني بكل شيء جديد وحلو يخلينا ما نمل منك ابدا
تحياتي

Roy Lennox يقول...

سلام كيفك ياأنا جي
غيبة والله:)عامل فيها حبوب هعهعهع
موضوع حبوب فكرني بكابوس في الصيف كل ما يجي الصيف أعيشو يعني الصراحة ما قدرت أنسى إنهياري أمام الصدور العارمة --يوووووووه شوفوا الفصحى عامل فيها
أديب كمان:}ياسيدي الله يقدرني و ما انلخم في شي حدى و يطلع لي منو كابوس و الله مكفيني حتة الجار الواقف قصادي ملوعني مش بس في الصيف مش بس في النوم دا حرم من عيوني غمضة النوم أه والله منو لله
أني واي
إنت الظاهر و لا عم تفرق معك نيالك حبيبي و حاجتك تغيب أكتر
باااااااااااااي إجى وقت النوم سلام

غير معرف يقول...

هاذا حي مرعب !!

و كما قلت : المسألة مو مسألة جمال فقط , هناك امور أخرى

gay-ana يقول...

زيزو النوزوز كوانوزو هههههه
شكرا لك !

إيروس! يا ليت عندي جار مثل جارك هههههههه
لو تعزمني عندك نجي نشوف هالجار و نعطيك رايي !! هههههه

سمسوم، إنت تعالى عندي و أنا آخذك و أخليك تشوفه مرعب أو لا ! :))

إسم الله عليكم، 3 تعليقات من المغرب العربي !!!
دايما منورين !

غير معرف يقول...

لو جئت ما أخليك تاخذني للحي !!!

هو اللي حصّل عليك ما يحتاج غيرك :))

أما المغرب العربي ف ....
المفروض نسميه " المغرب الكبير " le grand maghreb
ya pas que des arabes ici!
تاريخيا كان يسمى المغرب الأقصى
بس حصل اللي حصل، و رضينا بالقسمة :((
رغم إنو مش محتاجين قسمة ...
معليش , ما دخل هذا بالموضوع؟؟

غريب يقول...

حبيبي عرفني بالشاب

انا بعد عيني زايغة خخخ

كثير يقولو لي كذا


بس بحب الصيف بحب ابص بص

عارف رياضة جميلة للعين الحركة الدائمة بتزيد الدورة الدموية حول العين طبعا لان العين ما فيها دم خخخ


(_ اعتقد _)





حلو البوست كثير ياعسل