الاثنين، 27 يوليو 2009

اللقاء الحاسم


الدنيا صُدَف، منها الحلو و منها المر، و لكننا لا نختارها بل هي من ينقض علينا كالأسد الجائع يطارد فريسته و لا يرتاح له بال إلا بمص دمها و الاتيان عليها.
كانت الصدفة التي جمعتني بأحدهم أشنع و أقضى، كانت صدفة غيرت مجرى حياتي، جعلت مني شخصا آخر: بالرغم من فشلي في المرات الثلاثة الماضية، لم أستسلم، كنتُ جادا في الطلب (و كاني اطلب الجنه ياه)، رأيتُه في الموقع و أعجبتني صورته و جسده، اِتفقنا على مكان اللقاء (بيته)، كانت شقته جميلة جدا، في أحد الاحياء السوبر شيك، لما فُتِح الباب، بحثت لهنيهة عن الفاتح لاني لم اكن اراه في حقل نظري، انا الطويل الذي يتجاوز طولي المتر و 83 سنتمتر، كان قصيرا للغاية، متر و 60 في غالب الامر، و لكنه كان جميلا جدا، انا لا يهمني الطول او القصر مادام الشخص جميل المظهر و الاخلاق ايضا. تحدثنا قليلا، كان مستمعا جيدا،فهمني و ابتسم لي بلين و لطف، احببت نظراته و إذا به بذكائه ينبهني بأن لا أقع في حبه لأنه "متزوج" (في فرنسا يمكن للمثليين الارتباط بعقد يشبه الزواج الرسمي)!!! و اني في عش الزوجية، و لكنه و زوجه يمارسان الجنس مع أيّ كان !!!
تعجبتُ لهذه المعلومات، بل حزنتُ لها و لكن ما يهمني الان هو ان اكتشف ما تحت هذه الملابس من اسرار مخفية. دخلنا غرفة الزوجين "الحبيبين" و بدأتُ أداعبه و ألاعبهُ و أحسستُ بشيء ما، أخيرا، انتصب قضيبي، أخيرا انتشى بدني، أخيرا لم أخجل من نزع ملابسي و الكشف عن "مواهبي"، ذلك ما فعلتُ و ما فعل، و يا ليته لم يفعل، اكتشفتُ عضوه، جميل المظهر، كبير غليظ، و لكن مختون، تعجبتُ لذلك فهو فرنسي و لم يسبق لي ان رايتُ فرنسيا عضوه مختون. سألته فاجاب ضاحكا :"انا يهودي"....
يتبع...

هناك 4 تعليقات:

GGB-TameR يقول...

مممم
علاقة مع يهودي !

اوك اوك المثلية قد يكون ليس لها حدود دينية..

لكن يهودي؟؟

memoirs of a gay-sha يقول...

اووووووتش
غريبين هالناس ,, على اي اساس
متزوجين طيب ؟؟؟!!

لما قلت يهودي بصراحه تقززت
بس مثل ما قال تمور يمكن المثليه
ليس لها حدود دينيه

بس اتنمى يكون لها حدود جنسيه
!!!!!!!!!!!!!

anagay يقول...

تامر و خالد!
شكرا على التعليقات،
صحيح جاتني صدمة كبيره أنا كمان، بس هو في الحقيقة شاب كويس بس عندو شوية مشاكل نفسية.
تابعوا البوست المقبل فيه بعض التفسيرات ...

غريب يقول...

كلو كان تمام لحد ما وصلت عند يهودية

لكن عارف في فرق بين اليهودي وبين الصهيوني
في يهود في امريكا يقفون ضد الاحتلال الصهيوني

فهم كما في التوراة عندهم ليس لهم مكان فهم محكوم عليهم بالتيه اما ما يتزعمه الصهيونيون فهو كذب وافتراء

عارف بس باين عليك استمتعت كثييييير يا بختك