الجمعة، 13 نوفمبر 2009

البارتي، الجزء الثاني ...



فيه نظريه تقول إن كل إنسان عنده جزء مثلي جنسي و جزء مغاير، ليلة البارتي، عرفت إنها نظرية صحيحه ...
لما يشرب الواحد و يسكر يبان على حقيقته، يكون مش داري على تصرفاته و يمكن ينفضح، و هذا إلي صار أظن...

كتيييير شباب صاروا بقدرة قادر بعد ما شربوا أكثر تقربا من الشباب الثانيين، صاروا يلعبوا مع بعض، يلمسوا إحم إحم بعض، صاوروا يعملوا شي حركات سكسيه، أكيد فيه سر، مش كلهم الصراحه، لأن واحد زميلي، غريب شافه في الصورة، إلي كان متنكر و حاطط حقيبه إمرأة، هذا لما شرب و حتى قبل ما يشرب، ما تلاقيه إلا جنب البنات الحلوات، يكلمهم و يحاول يرقص معاهم، هو راجل كبير، متزوج بعياله، لكن الصراحه كان يضحك ليلتها، و كانت كل البنات تتمسخر عليه، مسخره و الله...
فيه بنتين، ما قدرت أفهم إيش سالفتهم، ناقص يبوسون بعض قدام كل الناس، الرقص السكسي المثير جدا بيناتهم، كانوا يلمسوا بعض بشراهه ... أكيد فيه سر ...

مثل العادة ، كان فيه بعض السخرية من المثليين، ما عجبتني أبدا، بعض الشتايم و الحراكات ، لكن ما باليد حيله، ناس غبية ما تغير، منهم مديري إلي صار يتمسخر على المثليين، أكيد من غير ما نوصل للشتيمة، لأن ممنوع ...

الحكاية الثانيه، مديرتي كانت هناك، عمرها 32 سنه ، عندها بنت، دخل متأخر شوي زميلنا، فركضت بسرعة نحوه و باسته من خده !!! أنا قلت لحالي يمكن عادي، لأن كلهم يبوسو من الخدود، بعدها، صار وقت الرقصه السلو ، كل احد دعا وحده للرقص معاه، و زميلي دعا المديرة للرقص، و صارو يرقصون، يا وييييييييلييييي، أنا إنصدمت، كانوا شطرين كتير، و بناتهم هارموني كبييييرة، كل الناس كانت تشوفهم، و أخذولهم كتييير صور، أنا كنت مصدوم كل الليل من الإثنين، ما يصير البنت يمكن متزوجه و هو كمان، الرقصه واضح إن فيه وراها حاجه ...
في الصبح، سألت واحد عنهم، صار يضحك، و قال لي إنهم مع بعض و عندهم بنت مع بعض، هههههههه و أنا إلي كنت مش فاهم حاجه، لأن الرقصه ما يرقصها إلا إثنين متزوجين أو حبيبين...

على فكره، صوتي من يوم السهره رايح، من كثر الصراخ مثل المجنون، لكن، الحمد لله ، اليوم أحسن ...

في الأخير، عندي في البيت واحد إسباني، يا وييييييللللللييييييييييييييي، يا عالم يا ناس يا هو، ليش المصايب كلها تجي مره وحده، حلو حلو حلو كتيييييييييييير، عمره 35 سنه، متزوج بس خسارة ، هههههه ، حلووووووووووو ...

باي :)

هناك 4 تعليقات:

Mna7y hilton يقول...

هههههههههههه انت نفس حالتي تقريبا
شف وش صار في البارتي اللي رحت لها انا

غريب يقول...

سلالالالالالالالامااااااااات سلامة صوتك يا حبيي

ليش ما قلت لي الف لاباس عليك

الحمد لله انه طلع متزوج وانا اقول انت ليه بتلمح لي انه معه حد جديد ااااااااااااااااااه


بس ان شا ءالله تكون استمتعت وعلى فكرة البنت اللي جالس معها في السلم حلوة تنفع خخخخ

غير معرف يقول...

أنا عن نفسي أبعد عن الأماكن اللي يكون فيها شرب وخمور ..

لأنه بعد فترة بسيطة يختلط الحابل بالنابل وتصير مثل هالمناظر ..

وأصلا ً ريحة الخمرة تقرف !!

عالعموم المهم إنك انبطست وغيرت جو ،،

وإن شاء الله الويك آند يكون حلو عليك وترجع لشغلك بنفسية رايقة =)

Jinxed يقول...

i love your blog !
plus, i love Tunisian x Moroccans peopls ;p

هههههه , الحمدلله انك you werent drunk =P

حبيت هالبلوق , its amazing !
plus , you're Engaged ;p
how cute is tht :P
anyways

حبيت تضيف مدونتي لـ your Friend list ? plz :P

- i added you to mine -

1

Cya
xx