الخميس، 26 نوفمبر 2009

قال إن في واحد ثاني



البارح صارت كتير تطورات ...

بعثت له رساله و قلت له إني أحبه مهما كانت الظروف، و مهما كانت الإختلافات إلي بيننا ... كنت أظن إن قلبه يمكن يلين، رد عليا و قال إنه يحبني، لكن، هو ما يريد فقط حبيب، يريد أيضا مرافق يشاركه في الحاجت إلي يحبها ...

قلت له، أوكي، ما هو الحل، لازم ياخذ قرار، ما يخليني كده... قلت له ما يسخف على حالي و يقول الحقيقه، كل هذا و أنا أتمنى إنه يغير رايه ...

قال لي إنه مش حابب يتركني و هو عارف إني محتاج له لأني في ترة إنتقال للعيش في باريس، و محتاج له للأوراق ...

قلت له إنه مش لازم يجبر نفسه على البقاء معاي لو مش عايز، أنا ممكن أدبر حالي من دونه، و قلت له هو حابب يشوفني هذا الأسبوع، يعني بكره الجمعه..
قال لي إنه حابب إني أروح عنده لأن لازم نحكي ...

قلت له إني ما عندي كلام أحكيه، هو إلي تغير و هو إلي ما يحبني مثل قبل، قلت له إن الظاهر الطبع يغلب التطبع، و إنه حابب يلاقي له واحد جديد، مثل عادة أغلب المثليين ...

قال لي إنه يعتذر لأنه أناني، و إن في راسه كتير أسئله و خوف من المستقبل و من الحب ...

حبيت إني أوريه إنه مش لازم يخاف، و قلت له إن بعد كم سنه يكون عندنا أولاد تشغلنا مشاكلهم و نربيهم مع بعض ..

لكن، هو كان دايما يرجع لنقطة إننا مش مثل بعض و إنه مش حابب يعذبني أكثر، يعني يلف و يدور حول النقطه الأساسيه، إلي هي رغبته في إننا نوقف كل شي ...

في الليل، إتصلت عليه، قلت له يكون صريح معي و يجاوبني نعم أو لا يريد البقاء معي، قلت له إني مصدوم فيه، لأن مجرد تفكيره في إني ما أصلح له ، معناه إني سنتين من عمري ضاعت و هو يخدعني ... قلت له كتير كلام، كانت نهايته إنه إعترف لي :

قال إن في واحد ثاني، قابله كم مرة، و حس معاه بحاجات كتيرة !!! لما قال هذا الكلام، أنا حسيت إن روحي تطلع من جسدي، كنت مع غريب المدون على المسنجر، نسيت إيش الكلام إلي قلته ، لأني كنت في حالة صدمه... قطعت الإتصال مع حبيبي، لكنه بعث لي رساله و قال لي إنه ما نام مع هذا الشخص و ما يعجبه ، و إن الحكايه و ما فيها إنه قال في نفسه يا ريت حبيبي يكون كده، يفهم في الفنون و التاريخ الفرنسي، حس إنه لازم يعيش مع واحد يشاركه حبه لهذه الأشياء...
رديت عليه، قلت له إني زعلان، لأنه كذب عليا، قلت له إن هذه مجرد تعلات يحاول إنه من خلالها يزعلني منه و يخليني أنا إلي أطلب الإنفصال و يكون هو الضحيه...

تحدثنا كتيييير، قلت له كلام كتييير، و هو قال لي بالعربي الفصيح، إنه عنده شكوك في إن علاقتنا تنجح، مع إنها لليوم كانت دايما ناجحه...

قلت له إننا نوقف إتصال ببعض ليوم الجمعه، لأن يوم الجمعه أنا لازم أروح لبيتنا ، عندي كتير أغراض، و قلت له إنه مش حيشوف وجهي مرة ثانيه بعد ما آخذ أغراضي، لا محاله عندي هناك تلفزيوني و كتير حاجات ثقيله و ثمينه، لكن معليش، أخليها للمثقف إلي حياخذ مكاني ...

على فكره، أنا كنت إتصلت على أخته و طلبت منها إنها تكلمه، أخته تكلمت معاه، حاولت تقنعه، قالت لي إنها فاهمه، و إن الظاهر هي كمان مرت بنفس الشي مع حبيبها، يعني مثل أخوها، لما حبيبها إبتعد عنها لظروف الشغل، صارت قاسيه معاه، الظاهر عليهم عيله مثل بعض كلهم ... لكن، إلي فهمته منها إنه مش راضي ... !!! و إلي زاد الطين بله، إني سألته إنه يتكلم مع أصحابه ، يمكن يساعدوه، أصحابه إلي كنت فاكرهم أصحابي ، كتير منهم بنات، قال لي إنه تكلم مع ثلاثه بنات، أعرفهم كتير، وحده منهم عاشت في بيتنا 3 شهور، و كانت حتى تنام فوق سريرنا، و وحدة ثانيه، عملت لنا زياره مرة و كانت مثل الملكة، قالي إن الثالثه قالو له إنه يستحق واحد أحسن مني، و إنه لازم يكون مع واحد مثقف و يفهم ... كانت صدمتي كبيرة، ليش لما يكونون معاي، يكونون طيبين، ويضحكون في وجهي !!!! كل هذا نفاق، الله يسامحهم، هو حبيبي كان فقط محتاج إن واحد يصبره و يقول له إنه لازم يصبر و يضحي ، لكن أصحابه المنافقين ، الكلاب، زادو الطين بلة !!!!


هذا هو ملخص كلامي، نسيت ما قلت : عيد مبارك، للأسف، مثل كل الأعياد، هنا ما فيه عيد، فيه شغل، و كمان أنا حتى لو كان فيه عيد، نفسي مش فرحانه و روحي ما عندها رغبه في العيد ....

إلى اللقاء ...

هناك 9 تعليقات:

... يقول...

والله العظيم ما أعرف شو أقول..أحس مافي شي ممكن أقوله ممكن يخفف عليك..بس والله أنه حاسة بيك..
هو الخسران...صدقني..انت إنسان رائع و هو اللي خسارته كبيرة..أنا متأكدة مارح يلاقي حد يحبه مثل ما أنت حبيته..

I'm really sorry I feel that I can't really say anything to help you through this...I hope u feel better soon

حاير المجهول يقول...

أولا عيدك مبارك وعساك من عوادة العيد يا الغالي...
يا عزيزي انت إنسان رائع بلا مجاملة وما في مثلك وخسارته راح تكون كبيرة ولا إنت ما خسرت شي وعملت اللي عليك ...
وسامحني إذا قلت لك إني مصدوم في حبيبك وأصحابه التافهين تافهين يتركك بعد كل هذا الحب اللي تكنه له لأنك ما تشاركه في بعض اهتماماته ؟!!!!!
بصراحة لا تعليق !!!!!
خلاص انساه دامه أناني وإذا ما نسيته الأيام بتنسيك وانت ما زلت في عز شبابك وما شا الله عليك أجمل منه وأصغر ووالأهم من هذا كله إنك تملك أحاسيس عالية وراقية ما أظن إنه هو وأصحابه يفهمونها أساسا ... يعني قلبا وقالبا انت أفضل...
أشد على يدك يا صاحبي وأقول لك لا تحزن نحن معاك في أتراحك وأفراحك والله يوفقك ويسعدك وين ما تكون .. شدة وتزول بإذن الله -تعالى-..

تحياتي ومودتي

ابن دبي

غير معرف يقول...

ما عندي كلام أقوله ،،

لكن قلبي معك ..

:(

Mna7y hilton يقول...

حبيبي

انا مريت في اللي مريت انت فيه
واحب اقوللك ما عليك بتتخطا هالمرحله بس لازم تعاني كثير في البدايه
حاول تقعد مع صديق او اصدقاء تثق فيهم واطلعو سوا واجتمعو والعبو
بس اهم شي لا تقعد بلحالك كثير

والله الله بالمدونه اكتب فيها كل مشاعرك
واعتبرها دوالاب تضع فيه كل مشاعر جديده تحس فيها وتتخلص منها اذا كتبتها
وترا فيه كثييييييييييير يمرون في اللي قاعد تمر فيه

ومشكله بعض الناس ما يقدرون وش عندهم

وصدقني بعد فتره بيحاول يرجعك بس اذا تبي رأيي اطقع في وجهه ولا تعطيه جزء من بالك


حبيبي ترا اذا ما علقنا على كل البوستات ما يعني اننا ما نقراها او مو نحنا معاك

stay strong

Jinxed يقول...

I Just Wanna Say
الله يكون معـك :(

I wish if i could help you :(

Cya :(

xoxo

gay-ana يقول...

بالرغم من المحنه الي أمر بها، أنا سعيد بالكلام الحلو، الحمد لله عملت هاذي المدونه و تعرفت عليكم يا أحلى الناس ...

أعرف إن طيبتكم هي إلي تخليكم تقولون هذا الكلام الحلو، و أنا شاكر لكم جزيل الشكر ...

عيدكم مبارك، سامحوني على النكد، لكن إنشالله بأرجع أقوى
مع السلامة ...

على فكره، بكره إنشالله أرجع لفرنسا، و مجبور أروح أجيب أغراضي من عند حبيبي ..
نشوف إنشالله إيش إلي حيصير...

! يقول...

oh my god ..
i'm so shocked ..

من كل شي ! منه .. من اصاحبه .. من اخته ..
ياربي يكون فيييي عووونك :'( ..

تامر يقول...

عزيزي :
اشعر بالاسى تجاه ما حصل ويحصل معك ... هي غمامة ستمر فكن قويا حتى تتجاوز غمامة حزنك حدود الوقت بخفة ..
ربما قد غيرت الآن رايك بخاطرة " في عيد ميلاده " ...
بالتاكيد انك شخص جدير بالمحبة ..

اخوك
تامر

qpemaro يقول...

شنو شنو هالكلام وين عايشين شوي بتقول بروح اقدم له خاتم زواج هههههههههههههههههههه الله يعينكم