الاثنين، 16 أبريل 2012

أربع رجال و حكاية 3





مديري لورون رجل متزوج، هو أسود متزوج من بيضاء...هاهاها يعني مش مثلي جنسي...
عنده ولد و بنت حلويين، حليب بالشكلاطة... في شغلي دايما كل واحد يحط صور أولاده و عيلته في المكتب... أنا مازلت لم أضع صورة حبيبي بالرغم إن كل الناس تقريبا صارو عارفين إني متزوج من رجل...

القانون الداخلي للشركة يعطي أيام عطلة هدية لأي واحد يتزوج جديد... أنا إستغليت هذا القانون و أخذت أيام أجازة...
لكن، كان لا بد أن مديري يوافق عليها... رحت طلبت منه إنه يوافق على العطلة و كان لا بد أن أعطي مبرر للمدير و الإدارة... بالطبع كان عقد الزواج هو الدليل الرسمي... كنت صراحة خايف من ردة فعل المدير خصوصا إني في الأول ما كنتش حابب إن كل الناس تعرف حكاية الزواج و المثلية...
لكني كنت مضطر إني أقول له و هذا ما قلت بالحرف " أنا سأتزوج" ...



لم أزد كلمة، لم أقل هل زواجي بولد أو مرأة... بارك لي المدير بحرارة... لكني بعدها تأكدت إنه على علم إني متزوج من رجل لأن زميلتي الفضولية إلي كنت تحدثت عنها المرة الي فاتت راحت فضحتني في كل مكان... صراحة أنا عارف إنها عن غير قصد لأنها صدقا حبوبة و متفتحة... عارف و متأكد إنها فقط كانت تتحدث بصفة عفوية...

أيضا تأكدت إنه عارف بحكاية المثلية لأني مباشرة بعد رجوعي من العطلة، كان عندنا إجتماع كبير، تقريبا 40 شخص..
أنا كنت متشيك آخر شياكه، و عامل جيل و حركات ههههههه
فنظر لي ضاحكا و قال " إنت لابس لباس حلو و متشيك على إيه؟ ما فيش داعي إننك تتشيك، في الإجتماع لن يكون هناك بنات حلوات !!!"
لما قالها، أنا إبتسمت ، و كنت في داخلي نضحك و نقول " و أنا ما يهمنيش في البنات الحلوات، أنا حابب يكون فيه مززآآزززززززززز"...
لكن، هو في لحظة، يمكن فهم إني مش بتاع بنات، و مباشرة حاول نه يصلح غلطته و قال لي " ما فيش بانت حلوات و لا أولاد حلوين في الإجتماع" !!!!!!

إبتسمنا إبتسامة خجولة، و كان عنده حق في الأخير، ما كنش و لا بنات و لا أولاد حلوين في الإجتماع، يا خسآآآآآآرة....



مرة من المرات، في إطار العمل، كان لازمني ندخل على برنامج لم يكن عندي صلاحيات كافية اني ندخل عليه... مديري قرر إنه يعطيني كلمة السر التابعة لحسابه.. و هذا يدل على ثقته فيا...
كنت مندهش دهشة كبيرة لما شفت كلمة السر، كانت بدايتها " هومو" !!! ههههههههه في الأول كنت متعجب إنه يختار كلمة سر معناها بالفرنسي "مثلي" ، لكن، هي في الحقيقة كلمة تعني "الجنس البشري"

كانت هذي حكاية الرجل الأول...
=====================================================
مولاي، الديك صاح، و سكت أنا جاي عن الكلام المباح...
يتبع...

هناك تعليقان (2):

jan يقول...

متجبليش سيره الناس الحشريه يالطيف ارحمنى منهم حاجه بيخه ان حد يجرى يعرف الناس اخبارك بس احمد ربنا انك فى فرنسا ههههههه

gay-ana يقول...

لا و الله طيوبه ، فيه حشريين لكن طيوبين و حشريتهم فقط عن طيبة...