الثلاثاء، 17 أبريل، 2012

أربع رجال و حكاية 4



لما قابلت ستيفان لأول مرة في مكتب البنات الخمسة، لم يشد إنتباهي ليه و لا شيء...
مجرد زميل عادي.. تقابلنا بعض مرات و حديثنا مع بعض كان دايما عن الشغل...

مرة من المرات، كنت في مكتب ستيفان، و كان الجميع يتحدث عن النظام الداخلي للمؤسسة، و عن تنظيم المكاتب... فقالت وحدة من البنات "نحن مكتبنا مكتب بنات 100%" !!
أنا تعجبت لهذا الكلام و مباشرة نظرت لستيفان لأنه هو الرجل الوحيد في هذا المكتب... فضحك ستيفان و قال لها " أنا مش بنت !!" كانت البنت النمامة تمزح مزحة خفيفة لم تجعلني أنتبه إن ممكن يكون وارها حكاية !!!



بعد أيام، كنت في مكتبي، و إذا بزميلتي الفضولية إلي دايما نحكي عنها تدخل للمكتب، و في إيدها "ماكارون" (أنظر الصورة)  و هو نوع من المرطبات الفرنسية حلو برشآآآ خصوصا لما يكون معمول بطريقة جيدة... سألتها من وين الماكارون، فأجابت من عند ستيفان... ثم جلست على مكتبها و صارت تتحدث مع زميل آخر و تقول " مممممم ما أطيبها هذه الحلويات، ستيفان أراد أن يأخذ رأينا فيها لأن صديقه عنده مشروع محل حلويات في باريس!"

لما قالت الفضولية كلمة "صديقه"، أنا تعجبت، لأن بالفرنسي هناك طريقة إنك تقول عن واحد إنه صديق عادي و طريقة نك تقول عنه ما معناه بوي فريند أو حبيب ...
سألها زميلي عن موقع الواب الذي فتحه صديق ستيفان للشهار لمحل الحلويات، فدخلوا على الموقع ثم شافوا صورة هذا الصديق المجهول... عندها قالت الفضولية :"هآآآآآ، هذا إذن هو صديق ستيفان!!!"
كالعادة، زاد تساءلي و لم أعرف هل هي تقصد صديق عادي أم بوي فريند، و إستحيت إني أسأل...



بعد فترة، كنت نسيت حكاية ستيفان... كنا جالسين مع زميلات ثانيات في مكتب مديري لورون الي يشاركه فيه إيريك الطويل... كانت فيه بنت فضولية ثانية و البنت النمامة إلي قالت عن ستيفان إنه في مكتب 100% بنات...
كنا كالعادة نعمل شوي نميمة، و كانت الفضولية2 و البنت النمامة يتحدثوا عن المزز في الشركة...
الظاهر كل الناس مهوووسين بالمزز مش أنا الوحيد... ثم بعد شوي صاروا يتحدثوا عن إيريك الطويل، ذلك الرجل الثالث صاحب الجسم الرياضي... كانوا يتحدثوا عن حلاوة جسمه... أنا كنت خجلان، لم أرد التعليق حول الموضوع، كنت فقط أسمع و أبتسم... و فجأة، و من دون سابق إنذار، قالت البنت النمامة : " ستيفان على فكرة واقع في حب إيري لشوشته، يمووووت عليه... و كل مرة يمشي لمكتب إيريك حتى يتفرج فيه شوي لأنه حلو و جسمه حلو!!! و بعدها يرجع لمكتبنا (مكتب البنات) و يبقى يتغزل و يتعذب !!!"



ضحكت النمامة، ضحكت الفضولية2، أما أنا فكنت مصدوم صدمة كبيرة من هذا الخبر...
ستيفان طلع مثلي جنسي و أنا مش داري !!!!!!
يعني راداري إلي كنت أفتخر إنه مستحيل يخطئ طلع مجرد خردة !!! و يعني خبرتي في معرفة من المثلي على بعد كيلومترات طلعت فشووووش !!! و ستيفان طلع مثلي جنسي !!! و مش أي مثلي، يعني الولد فاضحنا وسط الخلق، من المفروض عنده حبيب و هو يحكي من مكتب لمكتب إنه واقع في غرام زميله !!! يا عيب الشوم !!!

منذ تلك اللحظة و أنا كلما رأيت ستيفان أبتسم له و أحسسه إن بيننا نقاط مشتركة...
و أنا أكيييييد 100% إن الفضولية1 و الفضولية2 قالوا له إني أنا أيضا مثلي و متزوج من رجل... لأن الفضولية2 مرة كانت تحكي معي و بطريقة غير مباشرة إعترفت لي إنها قالت للجميع عني، لأنها قالت لي : "أنا وحدة مش لازم أي إنسان يحكي لي عن أسراره، لأني غير قادرة نخبي الأسرار، و دايما نفضح حالي و نفضح الناس!!"


حتى إنها مرة من المرات جات تحكي لي عن إنها كانت مع ستيفان في دورة تدريبية، و كان ستيفان كل شوي يصور المدرب و يبعث الصور للفضولية2 و يقول لها إنه معجب فيه !!!
يعني هذا ستيفان طلع فآآاسد، أكثر مني... و لا يستحي أن يتحدث بهذه الطريقة مع زملاءه في الشغل... و هنا نقطة الاختلاف بيني و بينه، لأني أرى أن الإنسان في شغله مش لازم يتمادى في مثل هذه التصرفات و لازم يعمل لنفسه شوي إحترام...
و الدليل حادثة صغيرة صارت من يومين مع إيريك صاحب الجسم الرياضي...
و الحادثه هي أنه ...مممم ...ممممم....

=====================================================
مولاي، الديك صاح، و سكت أنا جاي عن الكلام المباح...
يتبع...

هناك 3 تعليقات:

jan يقول...

النمامه دى حكايه
مت دحك لما اعترفت انها ما تقدرش تكتم سر هههههههههههه

gay-ana يقول...

jan
بعيد الشر عنك من الموت! يا رب دايما تضحك!

demon/angle يقول...

heyyzz,
الجاي رادار طلع فشووشش ههههههههههههه
دي خرابه ديار
:) ,
و الله حلوه شدييد بس
i wish al-story never end
cuz seriously ur writings never get me bored!
:)
best wishes.