الأربعاء، 6 يناير 2010

النوم أرحم لي من التفكير



يوم السبت 26/12/2009
فقت من النوم متأخر كتييير، و جوعان كتير، لأني صار لي يومين ما دخل بطني و لا شي، طلعت أتفسح شوي، كنت مستعجل لأني حابب أرجع للبيت أنتظر تلفون حبيبي و عودة حبيبي ... كنت زعلان، قلبي مقبوض، إشتريت له هدايا، مع إني إشتريت له الأسبوع إلي فات هديه، لكن، حبيت أهديه حاجات أكثر و أكثر،... غباء و الله غباء، كأن الحب يشترى بالمال ...
يوم السبت المساء، تأخرإتصال حبيبي، لكن، نحن متفقين إني ما أتصل عليه، لأنه مرات يكون مع أبوه و أمه، و يخجل الظاهر إنه يكلمني قدامهم... بعد فترة، إتصل حضرته، تكلمنا شوي، سألته هل هو محتفظ بالخاتم حتى أمام أهله، قال لي نعم، و قال لي إنهم أصلا على علم بمشروعنا بالزواج... كنت فرحان و فخور، لكن، ما حبيت أثقل عليه بالكلام، و سألته متى يرجع للبيت، قال لي إنه ما يقدر يوم السبت و إن رجوعه بيكون يوم الأحد ...

يوم الأحد 27/12/2009
يوم الأحد، كالعاده، كتير متأخر فقت من النوم، كأن النوم صار لي مهرب من التفكير في نفسي و في علاقتي. النوم أرحم لي من التفكير... ما عملت أي شي ينفعني يومها، فقط، شوي دردشه على مسنجر، تفرجت شوي على التلفزيون، و إنتظرت كالعاده تلفونه عشان يخبرني بوقت رجوعه .. يرجع لي نكمل نقضي أجازتنا، أجازتنا إلي أخذتها خصيصا عشانه، عشان نرجع مثل قبل، نمضي وقت طويل مع بعض .. معليش، حرمت نفسي من أبي و أمي و إخوتي و بلدي، ما رحت على تونس عشان أبقى معاه هو، هو إلي أعمل أي شي عشانه ... كلمني، و أخير كلمني، إتصالنا دام تقريبا 30 ثانيه، أعلن لي فيها حبيبي إنه مش راجع يوم الأحد و إنه راجع يوم الإثنين ...
كل يوم نفس الموال، كل يوم يأجل تاريخ رجوعه، و أنا ملطوع هنا في البيت أستناه !!! ليش يا ترى ليش ؟؟؟؟؟ ليش كل هالقسوه، أنا على بالي إننا رجعنا مثل قبل، لكن، الظاهر إنه كل مرة أبعد عنه أو هو يبعد عني، يرجع يبرد و يقسى و يعذبني أكثر و أكثر ... من يوم الخميس و أنا أستناه، و هو مش حابب يرجع ....

يتبع ...


هناك 3 تعليقات:

السر يقول...

احتمال عزيزي .. أن تكون كل الأيام متشابهة .. ولكن تكون بها لحظات غير متوقعة تجعلنا نعيش صداها طيلة اليوم.

تحياتي لك عزيزي وشكرا لمرورك لمدونتي.

غير معرف يقول...

السلام عليكم

ويك اند " كئيب "

ما اعرف اش اقول لك بصراحة
اواسيكـ ؟ اصبرك ؟ والا ايش !

...
قريت الموضوع اللي فات " تحت تصنيف : مع الحبيب "
لقيت ان حبيبكـ انسان رايع
خاصة يوم فرح بهديتك ويوم بكى وهو يشوف برنامج الاطفاااال
...
بعض الناس الحساسين : يكونون بين نارين ..
نار رغبتهم ونار ارضاء الغير !
...
ممكن حبيبك بيرضي اهله ؟ هههه انت اعلم

...
النووم ارحم اكيد .. بس وين النووم !
انا احيانا اجلس اسبوع نايم .. واحيانا صاحي

...

صورة الولد : تحطم القلب ... حرام عليكـ
لو حطيت صورة لواحد كبير
ذكرني بـ جيرون !:(

...
ياارب ان اللي : " يتبع " يكوون شي مفرح ياارب
آمين
...

الى اللقاء في " يتبع "

gay-ana يقول...

شدون، شكرا !!
تعرف، صرت الظاهر أخاف من التعليقات لا تكون مليانه شتايم !! مش عارف كل الناس صايره تشتمني هاليومين !!
لكن، تعليقك الحمد لله ما فيه شتايم !!
شكرا !!!

لا، أنا عرفت سبب تغير حبيبي !! بكره تعرف ..