الثلاثاء، 19 يناير 2010

لكني لم أجده...



حاولت إخفاءها، ليس من عادتي إظهارها أمام الناس، لطالما حافظت عليها، صنتها و رعيتها و جعلتها خليلا سريا يخفف عني وحدتي و أحزاني...
أخفيتها و أنا ذاهب لأراه، رسمت عوضها بسمة سرعان ما زالت إذ لم أجده...
في ذلك الركن المعتاد، حيث الهرم المقلوب، حيث السواح من كل بقاع الدنيا، حيث الفرح و البهجة، حيث المتعة و الفرجة، هللتُ بِطَلّتِي المنكسرة، متراخيا و باحثا عنه، لكني لم أجده...

يتبع ...

هناك 9 تعليقات:

... يقول...

متحف اللوفر؟..شو صار هناك؟

just freedom freedom يقول...

شوف حبيبي انا من زماان وانا اقراء لك
وكنت احسدك صراحه على الحريه اللي انت عايش فيها

وشكلي صكيتك عين ههههههه

(لاتخاف برسلك بالبريد موية زمزم مقري عليها وشاربه انا منها) ^_*


المهم نرجع لمحور الحديث
وهو صاحبك الفرنسي هذا
ترا انا من زمان وانا حاقده عليه >_<

مو عاجبني تصرفاته معاك
ورافع ظغطي
خصوصا بذاك الموقف اللي كنت تقوله احبك
وهو ينفجر من الضحك

(ضحك من سره بلاء ان شاء الله)
<<< مافيه تفاهم

ومن زمان وانا ودي اكتبلك اذا مره ثانيه ضحك عليك او قالك كلام وجرحك لاتسكت له
لانك اذا بتسكت له راح يتجراء اكثر واكثر عليك
ويمكن توصل الاستهانه فيه يوم من الايام ويمسح بكرامتك الارض
وترا الزم ماعلى الانسان كرامته

اهم شي كرامتك
يبغالك مره ثانيه تمسكه وتحط عينك بعينه وتقوله انا مو لعبه عندك ومو مضحكه عندك
واذا انا خلاص مو مالي عينك قولي بوجهي ومع السلامه واذا تبغاني تعرف رقمي

<<< عاد انت ترجمها بالفرنسي انا مااعرف ^_^


يؤيؤ شكلي ابالغ انا بردات فعلي وماعندي دوبلوماسيه!!!

<<<لاتسمع كلامها تراها تفرق الاحباب


بصراحه اعجبتني صورة متحف اللوفر اللي انت حاطها ذكرتني برواية دافنشي كود
توني استوعب كلامه يوم يتكلم عن الهرم الزجاجي

شكرا على الصوره بروح الحين اسرقها

بايات ولاتنسى اللي وصيتك عليه الله الله بالكلام القوي والصوت المرتفع عشان يفهم انك مو مضحكه عنده وانه في اي لحظه ممكن يفقدك اذا ماقدرك هالفرنسي هذا

gay-ana يقول...

أليكس، سلامات !! وين الغيبه؟

مجنونة الحريه، كلامك عجبني كتير، كله صدق و طريف في نفس الوقت ..
الظاهر عليكي دمك خفيف ، تنفعي تكوني زوجتي يعني...
من الآخر، أنا مستعد أسمع كلامك لكن بشرط تجي هني على فرنسا و نتزوج !!!

just freedom freedom يقول...

هييييييييييي

يعني اروح لفرنسا
انا مو بس اتزوجك اصير بعد خدامه عندك
بس انحاااااش من السعوديه واروح فرنسا

يلا يلا بسرعه بسرعه انا مستعده اتزوجك

بس صاحبك الفرنسي هذا لاتشوفه عيني >_<
والا شكلي برتكب جريمه فيه

DoD Aly يقول...

انا جاى عرفت انك من باريس
اتمنى اعرفك بان صاحب مدونه خفقات قلم يقطن نفس البلد

just freedom freedom يقول...

lyad wagdy
الظاهر انه يشتغل خطاااابه o_0

gay-ana يقول...

يخرب عقلك يا مجنونه !!! هههههههههه
إنتي صدج مجنونه رسمي ... :) :)

وجدي، شكرا على المعلومه !!! يا ريت أتعرف عليه، إذا عندك إيميله أو تقدر تتصل به، ما تبخل ...

ALI ALOUSH يقول...

اتابع مدونتك من جديد فقط
لكني اكتشفت احساسا رائع
اكتب لك اولا احييك على ما تكتب ومتشوقا لما هو ات
وارى ان اياد وجدي سبقني وحكى عني
فانا مثلك عربي مثلي يسكن باريس
ويا حبذا لو وجدت طريقة اتصال بيننا
لك كل ودي

gay-ana يقول...

شكرا لك يا علي ...
يا ريت و الله !! تكون إنت أول مدون و أول واحد متابع للمدونه أقابله في الحقيقه ...
(موت غيظ يا غريب و مناحي هههههههههه)

إنت فقط إبعث لي إيميل و طمني، و قلي عن أوصافك كلها (طولك، وزنك، لون عيونك، طوله إلي بالي بالك هههههههههههههه، جنسيتك عشان أنا ما أرضى بأي شي ... ) ههههههههه

أمزح و الله، فقط إبعث لي إيميل و أنا مستعد أشوفك اليوم لو تحب ... يكون لي الشرف ....

oubadou33@hotmail.fr