السبت، 23 يناير 2010

عذرا ، عفوا ...




يهتم الكثيرون بحكاياتي، و أشكرهم جزيل الشكر ، "مناحي"، "شادن" ، "السر" ، "زيزو" ، "أشياء لا تراها العين"، "جيا" و كل من يضع تعليقات أو يقرأ المدونة ....

أعتذر لأني مرات أزودها حبتين، و لكن، أنا فقط شاعري شوي و رومانسي و عامل فيها عنتر ذايب في حب "عبلة " ...
كتير مشاكل صارت بيني و بين "عبلة" هههههههههه
لكن، كالعادة صار إلي صار و رجعت لبيتنا و تصالحنا ...

صارت حكاية سخيفة كتير، يوم نتخاصم و يوم نتصالح ... لكن، أنا راضي و عارف إن لازم شوي صبر لأنها مرحلة صعبه نمر بها، هو سببها ، لكن، لازم أنا أضحي شوي ...

مش عارف، و الله لما أشوفه أنسى كل شي، خصوصا إنه يكون طيوب و حنون كتير، لكن، مرات في لحظة وحدة يرجع شرير و متغطرس ...

أكيد، جاتني الحين مليون شتيمة منك يا مناحي ... هههههه و من صديقتي الكويتية إلي يبدأ إسمها بحرف السين هههههههه

لكن، الله غالب، أقوى مني حبي له، و فرحتي إني أكون بحضنه ...

مع السلامة ...

بالتوفيق في الإمتحانات للمدون " خفقات قلم" العايش في باريس ...

هناك 6 تعليقات:

غير معرف يقول...

السلام عليكم
اقول اخي انا جاي اللي يبيعك بدولار بيعه بسنت وريح باللك
عود نفسك علي فراقه وراح تقدر تتركه ولو بعد عناء وهم
انت اغلي من انا واحد يخليك بين عذرا وعفوا
اتركه و اضحك وامرح الدنيا ما ساويه انك تزعل نفسك عشان احد...
انا زوجي مثلي و مريحه باللي علاخر
اذا هذي قسمتي في هذي الدنيا فانا راضيه و الله المعين ..
تعايشت مع الموضوع و في النهايه تقبلته
عايشه حياتي علي احسن ما يكون
عيش حياتك و عبد ربك و ريح نفسك...

تقبل مروري
اختك...... d

Mna7y hilton يقول...

ههههههههههههه
لا والله ماني معصب ولا شي

والصراحه انا ما لي دخل اتدخل في علاقتكم لاني ما ادري وش تفاصليها ولا اعرف القصه الا من جهه وحده
يمكن تطلع انت اللي معذبه لووووول
وبعدين انت ما طلبت رأيي فا ما احس انه من حقي احكم

عموما انت اخبر واحد في العلاقه واظن انك انت عارف ايش الشي الصح سواء الشي هذا هو استمرار العلاقه او انقطاعها .

Mna7y hilton يقول...

بالله ممكن طلب
ابيك تشيل توثيق التعليق بكلمه عشوائيه
لان كثير مرات اعلق واظغط نشر بعدين احسبه وصل
ويطلع لازم ادخل كلمه عشوائيه
بعض الاحيان اسكر الصفحه احسب التعليق وصل
فا اتعيجز اكتبه مره ثانيه

والطلب الثاني خل فيه متابعه بالايميل عشان نقدر نشوف ردودك على تعليقاتنا بدون ما ندخل كل شوي نشوف ايش ردك

والطلب الثالث والاخير
تراك ما اضفتني في الماسنجر وانا ما اعرف ايميلك اصلا فا ما اقدر اضيفك
يلله باي :)

حاير المجهول يقول...

السلام عليكم
الزم ما عليك كرامتك !!
ما بزيد...

ALI ALOUSH يقول...

اولا شكرا على تمنياتك لي
ثانيا الكلام سهل والفراق بالنصائح سهل ايضا لكن لما الواحد بيكون بالمشكله
كثير امور تختلف
واللي ايدو بالميه مش زي اللي ايدو بالنار
اتمنى لك كل خير

غير معرف يقول...

أخي العزيز
تحية طيبة لك
صدقني ما حدا بيستاهل انك تركض وراه
يعني لو هوة متعبك خلص اترك وامشي
وصدقني هوة الخسران
اصلا هوة في حدا لاقي بهالدنيا شخص يهتم فيه ؟؟
صدقني قليل تلاقي هيك ناس
واكيد هوة يلي رح يخسرك مو انت
عموما بتمنى تتحسن الامور
والله يهديلك بالك

تحياتي