السبت، 9 يناير 2010

إنك تشوف مرأه سكرانه

الثلاثاء 29/12/2009

يوم جديد، و إحساس جديد، ما أحلى إني أصبح عليه ، أشوف وجهه و أحس بدفاه ... ما أحلى إننا نتصالح بعد الخصام، و نتواعد إننا أبد ما نترك بعض... كأن شيئا لم يكن، لكن، مرات كنت أضحك معاه و أحكي له عن هذا الشاب المجهول، كنا نمزح لما نحكي عنه، و أنا كنت قاصد عشان أخليه يحكي عن هذا الشاب لأن المشكله الكبيره هي إنه يخلي كل أحاسيسه في صدره و ما يقول لي عنها... إعتذر لي كتير، و قبلت إعتذاره، و قلت له إني مسامحه، لكن، طلبت منه ما يعيدها، طلبت منه يصارحني و يحاول يقاوم شهوته... حسيت للمرة الألف إنه صادق ، إنه يحبني، إنه باقي على عشرتنا ....

رحنا تفسحنا، حبيت أعمل له مفاجأة،
رحنا إخترنا نجفات للبيت، و إخترنا كمان ستاير، صار لنا سنة و نصف تقريبا في البيت، و لسه ما عملنا ستاير، رحنا على محل فخم كتيييير، و إخترنا الستاير، المضحك إني كنت ناوي أدفع الثمن كاملا، لكن، الصراحه كان كتييير غالي، تقريبا 1000 دولار !!!! كانت تجيني جلطه، فإتفقنا أنا و حبيبي إننا ندفع نص نص ... أصلا فلوسي و فلوسه نفس الشي، لكن، كنت حابب إنه يحس إننا عندنا بيت مشترك و إني أشاركه في المصاريف و أخفف عنه... الصراحه، كان يوم حلو، إستمتعنا كتير، و كان ختامه إننا رحنا على المطعم و تعشينا أكله فرنسيه ...
لحظة فرح وحده معاه، تنسيني الدنيا و ما فيها، هذا شي أقوى مني ...

الأربعاء
30/12/2009


شوي تصليح في البيت، عملنا شوي تحسينات، و كان كتير ممتع إننا نشتغل مع بعض عشان نخلي بيتنا أحلى. تخانقنا كالعاده ، دايما لما يكون فيه شغلات من هذا النوع، يكثر الخصام لأن واحد حابب اللون الأسود و الثاني الأبيض و كل واحد عنده تفكير و راي، لكن، الصراحه، دايما أنا رايي هو إلي يكون صح ... هههههه
بديت أحس إنه رجع لي مثل قبل، ما يتردد يبوس و يحضن، ما يتردد يكرر إنه يحبني و يموت فيا.. الله يجازي إلي كان السبب في إننا نتزاعل بس ...


كالعاده، المسا نطلع نتفسح، ناكل في مطعم، ما رحنا سينما لأن ما كان فيه أفلام حلوه، لكننا تمتعنا خصوصا إنه كان فيه ثلج و كان الجو مش كتير برد... يعني فقط درجه أو إثنين تحت الصفر خخخخخ

الخميس 31/12/2009


ليلة راس السنه، آه منها من ليله، عمري ما حبيتها ... مش عارف ليش، أحسها ما تعني لي شي... و الليله، تأكدت إن هالليله هي ليلة ما تعني لي أي شي ...

الصراحه، دعانا صديقانا إلي دايما أحكي عنهم لبيتهم عشان نقضيها مع بعض، هم عاملين حفله، يكون فيها تقريبا 13 شخص ... هم يهتمو بكل شي، الشرب و الأكل و الطبخ و التنظيم، لكن نحن فقط نشارك بالفلوس ... وافقنا على هذا الإقتراح، مع إن حبيبي كان عرض عليا إننا نقضي راس السنه مع بعض في بيتنا، لكني قلت له الأحسن إننا نطلع ...
رحنا على الحفله، و كانت في بدايتها
... حفله من ليالي ألف ليله و ليله خخخخ ، فيها من كل أنواع البشر ، إليكم التفاصيل، الأسامي لن أغيرها لأنهم أصلا ما يعرفو عربي و ما يخجلو أصلا من عمايلهم إلي كانت موثقه بالصوت و الصوره ههههه :

أنا و حبيبي :


بالرغم إن حبيبي إجتماعي أكثر مني و ما عنده مشكله إنه يتكلم مع كل الناس، إلا أنه ليلتها كان مش كتير داخل في الجو، و كان ذلك حالي أنا أيضا، و السبب الصراحه إن كان فيه بعض الناس المجانين معانا ...

نيكولا و كريم :

كنت تحدثت عن نيكولا في موضوع نيكولا و اللبناني، نيكولا الظاهر مغرم بالعرب، و الأكيد إن السبب إنهم يذكرونه بحبه الأول، بذلك اللبناني الذي هجره بعد سنوات من الحب و العيش المشترك، و هاهو الآن مع واحد عربي لكنه مولود في فرنسا، يعني ممكن نقول عنه إنه فرنسي أكثر منه عربي. ما عجبني كريم أبدا أبدا، لا شكلا و لا مضمونا، ما إرتحت له، و كذلك حبيبي ما إرتاح له، خاصه إننا حسينا إن نيكولا، الشاب الوسيم الذي يدرس الطب، ما يناسبه كريم، و هو شاب مش وسيم، أكبر منه في العمر و ما يشبهه في أي شي ... الإثنين ما عملو فضايح كثيره، كانو عاديين، و ما شربوا خمره أكثر من اللازم .

باتريك و جرفاي :


يا ويلي يا ويلي من جرفاي، حلو حلو حلو كتييير، أنا أعرفهم من زمان لأني دايما أشوفهم عند أصحابنا، عمرهم يفوق الأربعين، كتير واضح إنهم يحبو بعض، كتير منسجمين و لايقين على بعض. باتريك، لما تشوفه، ما تقول إنه مثلي أبدا، لأنه شكله و كلامه و كل شي فيه ما فيه أي شي يدل على إنه مثلي.. و جرفاي كتييير حلو، جسمه رائع، طويل و متناسق، و الشعيرات البيضا ، يا ويييليييي خخخخخ
كانو مثلنا، عاديين ، أكثر الوقت كنا مع بعض ...


دومينيك و زوجها :

أول مره أشوف دومينيك، مرأه حلوه ، عمرها فوق الأربعين، تركت أولادها في البيت و جاءت على السهره مع زوجها، زوجها دمه ثقييييييللللل، لكنها هي دمها عسل. جابت معاها كتييير شامبانيا، لأن عمها منتج خمور، و لما دخلت البيت كانت أصلا سكرانه شوي... جابت معاها أزياء
كتيير حلوه، جاكيت و ربطات عنق، كل واحد مننا لبسها، و المضحك إن حبيبي و بعض الشباب الثانيين، قلعو هدومهم و حطو الجاكيت و ربطاه العنق في شكل فراشه مباشره من غير أي ملابس تحت !!! كانو كتير حلوين و سكسي ... ههههه، أنا ما أنكر إني كنت غيران كتيييييير، و طلبت بعد ربع ساعه من حبيبي إنه يروح يلبس ملابسه لأني كنت أشوف كل الناس تشوفه بشهوه كبيره !!

سيسيل و زوجها ليو :


سيسيل، مرأه عمرها فوق الأربعين، زوجها ليو عمره تقريبا 35 .
سيسيل بيضاء فرنسيه، و زوجها أسود من الكامرون... كانو كتير لايقين على بعض الصراحه، كتير حلو زوجها خصوصا إنه عظلات ماشالله ...

لكن لكن لكن، المشكل الوحيد، إن سيسيل كانت سكرانه سكرانه مووووووت ... أنا كنت شفت رجال سكرانين، لكن، الصراحه، إنك تشوف م
رأه سكرانه، فهذا منظر بشع جدا جدا جدا ... زوجها ما كنا هاممه أي شي، واضح إنه متعود، لكني أنا كنت مصدوم، كانت ترقص مثل المجنونه، و كل مرة تطيح على الأرض... كانت مره فرحانه و مره زعلانه، و كل الناس تتمسخر عليها... سيسيل في آخر السهره، جاءها إكتئاب حاد، صارت فجأة تبكي بأعلى صوتها، و تعاتب زوجها تقول له : " روح إطلع من هنا، إتركني أنا وحدي و روح نام مع بنات من عمرك، مع عاهرات من عمرك، أنا مجرد عجوز شمطاء " ... كان منظر محزن، الساعه وقتها كانت تقريبا الساعه 1 .. طلبت من حبيبي إننا نطلع و نرجع بيتنا، و هذا الشي إلي عمله بقية المدعوين ...

أنطوني :

كان هو الوحيد الأعزب بيننا، أنا أعرفه من زمان، هو أكبر مني بسنه واحده، كتير حلو الولد و ذكي، كان كل شوي يقول لي إن حبيبي كتير سكسي، حتى إني زعلت منه في آخر السهره، لكنه في الأخير، إختفى هو و كريم صاحب نيكولا، و ما لقينالهم أثر، و الفاهم يفهم ...

أخيرا، الصديقان ، أصحاب البيت :

كالعاده، الرجل إلي من أصل يهودي، سكران و لا على باله، مره يرقص و مره يضحك و مره ينام، في حاله عجيبه، لكن، رفيقه صاحي لأن لو الإثنين يسكرو، أكيد تصير مصيبه في البيت ...

كانت سهرة مضحكه، مش ممتعه مثل ما كنت أتوقع، لكنها تبقى ذكريات ... والصور و الفضايح إلي فيها تشهد .... على فكره، سيسيل يوم الجمعه كانت ناسيه كل شي و كل الكلام إلي قالته، كمان الصديق إلي من أصل يهودي، كان ناسي كل شي... حبيبي الصراحه ما شرب كتير أبدا، لأنه ما يحب يشرب شامبانيا، و كان أغلب الشرب شامبانيا ...

أنا كنت الصاحي الوحيد بين كل الحضور، كنت حاسس إني أحسن منهم الصراحه، مش غرور و الله، لك، أنا كنت حاسس إنها نعمه إني ما أحب الخمور و دايما محافظ على عقلي ...

يتبع ...

هناك 4 تعليقات:

GIA يقول...

والله انك مهضوم كثير وانا عن جد كثير بفرح وقت اقرا بوستاتك
ربنا يسعدك انشا الله

mody-3loshi يقول...

مش عارف اقول لية بصراحة لاكن
بجد ربنا يسعدك يا انا جاى معاها و تعيشوا مع بعض ديما و تكون اخر المشاكل بقى ياااااااارب

Mna7y hilton يقول...

فللللله
انا احب اروح لحفلات زي كذا بس عشان اناظر الناس واضحك عليهم لووووول

يلله لا تطول علينا بالباقي

السر يقول...

إللي يعيش ياما يشوف .. بس يشوف إيه هنا السؤال المحير !!!